شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. تم شراء اعمار على 1.87 ……. من لم يمت بالسيف مات بغيره

    دووووووووووس يا الروووسى … نريد ربح 3 فلس فقط و توبه ادخل فى اعمار تانى يا سعادة الباشا

  2. عزمي ,, تتوقع السوق لو كسر مستويات الحاليه ,,,
    هل في سيناريو مظلم للسوق !!

    بدك اكثر من هيك سواد وظلمه

  3. عمى … خذها من الشيشانى ..

    اعمار يجب ان لا يغلق اليوم تحت ال 1.86 و لكى يرتاح قلبك للحبيب يجب ان نكسر ال 1.92 مبدئيا اليوم

    صادوه هههههههههههه
    طيب قول ان شاء الله

  4. عزمي ,, تتوقع السوق لو كسر مستويات الحاليه ,,,
    هل في سيناريو مظلم للسوق !!

    هو فى ظلام اكثر مما نحن فيه …………………

Comments are closed.