الخليج للملاحه تداول عالي عليها
ليكون هي شرارةالانطلاقه
عمى … خذها من الشيشانى ..
اعمار يجب ان لا يغلق اليوم تحت ال 1.86 و لكى يرتاح قلبك للحبيب يجب ان نكسر ال 1.92 مبدئيا اليوم
جزاك الله خير شيخ
ونعم الرجل
صحيح انت اجهل جاهل رايته بحياتى و انت بالذات لا تستحق ان تكون بسوق المال امثالك اما كنهم المهملات ان رايتك بموضوع لى مره اخرى راح اقل قيمتك انك واحد مابستحى واكبر جلف رايته بحياتى وقد طلبت من الاداره سابقا غلق الموضوع لانى لن ارد على احد طلما هذا الجلف هنا .
كل هذا ولسا ما قليت قيمته
طول بالك يا عزمي
صراحة أنا شفت موضوعك في المنتدى الآخر وفهمت شو تقصد فوراً من هذا الموضوع وإنه قصدك نزول وليس صعود ولكن اللي ما شاف الموضوع الآخر ربما التبس عليه الأمر
الله يوفق الجميع
صحيح انت اجهل جاهل رايته بحياتى و انت بالذات لا تستحق ان تكون بسوق المال امثالك اما كنهم المهملات ان رايتك بموضوع لى مره اخرى راح اقل قيمتك انك واحد مابستحى واكبر جلف رايته بحياتى وقد طلبت من الاداره سابقا غلق الموضوع لانى لن ارد على احد طلما هذا الجلف هنا .
طول بنطالك شوي
حتى الاخت الكريمه لي عندها خبره في التحليييل فهمت من كلامك ان السوق طالع في التسع ايام —
طبعا معاها اعضاء و زوار وايد كلهم قالو نفس الكلام
ياخي اتق الله في نفسك — الكلمه امانه
ليش التضلييييل — لييييييييييييييييييش — شو تستفيييد من تضليييل الناس — تحط شارت محد فاهم شو معناه و تحط كم تعليق متناقض و ب الالغاز و تضلل الناس على حساب الشهره و اصابة الهدف سواء كان نزوول او طلوووع —
ليش قبل لاينزل السوق يكون الكلام ب الالغاز و محد يفهمه و فجأه بعد ماينزل السوق يطلع المقصووود ( الشرح المفهوم للعامه و السواد الاعظم) بدون الغاز و بدون تضلييل — قلتلكم و نبهتكم و ابا مصلحة اخواني —
اتق الله في اخوانك ياخي بدون تضلييييل
انا اناشد اي مشارك او زائر او عضو او محلل اذا كان كلامي غلط يصححلي و انا مابزعل — لكن يتكلم ب الحق و بدون مجامله — بس من المجاملات و بس من الجدال العقيييم — قول كلمة الحق — التحليييل الذي وضع في الصفحه الاولى مع التعليقات مضلل ولا غير مضلل — و اذا كان مضلل لييييييييييييييييييييييييييييش بعد مانزل السوق صار واضح —
ياخي انت تبا تفيييد الناس ولا تبا تروي الناس عضلاتك — اذا كنت تبا تفيد الناس ليش ماكتبت تحت التشارت التسع ايام القادمه نزووول و أحذرو —
ياجماعة الخير اذا انا مافهم و غلطان فهموني
ياعزمي اذا عندك شي فيه خير بيفيييد الناس اكتبه — اذا ماعندك شي فيه خير اصمت —
بس بدون تضلييييل و عرض عضلات في كلا الحالتين سواء السوق نازل او طالع —
اكاد اجزم انه لو طلع السوق اليومين الماضيات كانت كلمة (هبره حلوه) تكفي لأن تثبت ان قصدك السوق كان طالع —
تضليييل في تضليييل في تضلييييل و الصدمه التوضيييح المبسط يطلع فجأه بعد الحدث
هذا والله تعالى أعلى و أعلم
صحيح انت اجهل جاهل رايته بحياتى و انت بالذات لا تستحق ان تكون بسوق المال امثالك اما كنهم المهملات ان رايتك بموضوع لى مره اخرى راح اقل قيمتك انك واحد مابستحى واكبر جلف رايته بحياتى وقد طلبت من الاداره سابقا غلق الموضوع لانى لن ارد على احد طلما هذا الجلف هنا .
الخليج للملاحه تداول عالي عليها
ليكون هي شرارةالانطلاقه
جزاك الله خير شيخ
ونعم الرجل
كل هذا ولسا ما قليت قيمته
طول بالك يا عزمي
صراحة أنا شفت موضوعك في المنتدى الآخر وفهمت شو تقصد فوراً من هذا الموضوع وإنه قصدك نزول وليس صعود ولكن اللي ما شاف الموضوع الآخر ربما التبس عليه الأمر
الله يوفق الجميع
طول بنطالك شوي
صحيح انت اجهل جاهل رايته بحياتى و انت بالذات لا تستحق ان تكون بسوق المال امثالك اما كنهم المهملات ان رايتك بموضوع لى مره اخرى راح اقل قيمتك انك واحد مابستحى واكبر جلف رايته بحياتى وقد طلبت من الاداره سابقا غلق الموضوع لانى لن ارد على احد طلما هذا الجلف هنا .