استاذ عزمي في هل في امل انه المؤشر يرتفع الى النقطة 1589ومن ثم يبدا بالنزول او سيكون النزول نزول حاد الى الاسفل مباشرة الى نقطة 1400ومن ثم يبدا الارتفاع المنتظر
لا على ما اعتقد لان غدا علينا تكملة تصحيح الموجه السابقه وامامنا موجه اخرى صاعده اصغير من السابقه ولذالك لن نصل لذالك الارتفاع وبعد الانتهاء من تصحيح الموجه الصغيره الاخيره ان شاء الله سنصل على الاقل الى 2500 نقطه فاصبر ولا تتعجل الامور والتصحيح لن يكون حادا كالايام السابقه .
اخى مندوب اسلامى نحن فى ترند هابط وليس صاعد الرسمه يجب ان تكون بالعكس ليكون القادم ان شاالله صعود وليس هبوط .
اخي عزمي . . .
شكرا لعودتك بين احبابك . . .
لو سمحت تحدد لنا نقاط المؤشر ولو بتقريب . . . لاني وامثالي كثر لا نستطيع قرات الشارت قراءه دقيقه . . .
وبارك الله لك في علمك . . . .
اخ دكتور:
لا أوافقك الرأي. أعتقد ان هناك الكثير ممن أصبح يثق بالتحليل و كانه يمشي مثل الساعة. فأصبح يضارب بمبالغ كبيرة دون أن يراعي القواعد الأساسية للمضاربة، مثل : عدم الدخول بكامل رأس المال او المكشوف و عدم و ضع “ستوب لوز” … الخ.
و وضعت المشاركة للتذكير فقط. يعني مرات الواحد لما يربح كتير او يخسر كتير يعمى و يتخبط !
أما عن المحليلين فعليهم إفادتنا كما عودونا. و مداخلتي أقصد بها عدم الإنجرار وراء التحليل دون ضوابط.
لا على ما اعتقد لان غدا علينا تكملة تصحيح الموجه السابقه وامامنا موجه اخرى صاعده اصغير من السابقه ولذالك لن نصل لذالك الارتفاع وبعد الانتهاء من تصحيح الموجه الصغيره الاخيره ان شاء الله سنصل على الاقل الى 2500 نقطه فاصبر ولا تتعجل الامور والتصحيح لن يكون حادا كالايام السابقه .
اخى مندوب اسلامى نحن فى ترند هابط وليس صاعد الرسمه يجب ان تكون بالعكس ليكون القادم ان شاالله صعود وليس هبوط .
اخي عزمي . . .
شكرا لعودتك بين احبابك . . .
لو سمحت تحدد لنا نقاط المؤشر ولو بتقريب . . . لاني وامثالي كثر لا نستطيع قرات الشارت قراءه دقيقه . . .
وبارك الله لك في علمك . . . .