استاذ عزمي في هل في امل انه المؤشر يرتفع الى النقطة 1589ومن ثم يبدا بالنزول او سيكون النزول نزول حاد الى الاسفل مباشرة الى نقطة 1400ومن ثم يبدا الارتفاع المنتظر
عاشت الايادي و بارك الله فيك
عوده حميده يا أخ عزمي وإن شاء الله نستفيد منك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تركتم هذه الفتره والمعذره لذالك والسبب اردت ان اعرف اين اقف وبما لا يدع للشك ايها الاخوه لقد دخلنا الموجه القطريه النهائيه ENDING DIAGONAL ونحن باواخرها وبالتحديد بالرابعه منها والاخوه الالوتين يعلمون جيدا ما اقول وقد ادخلتنى هذه الموجه بالحيره مع انى كنت اشك بها والبرهان بالتطبيق على الشارت اليومى لسوق دبى .
الموجه القطريه النهائيه توزيعها الداخلى 3,3,3,3,3 .
استاذ عزمي في هل في امل انه المؤشر يرتفع الى النقطة 1589ومن ثم يبدا بالنزول او سيكون النزول نزول حاد الى الاسفل مباشرة الى نقطة 1400ومن ثم يبدا الارتفاع المنتظر
عاشت الايادي و بارك الله فيك
عوده حميده يا أخ عزمي وإن شاء الله نستفيد منك
لقد تركتم هذه الفتره والمعذره لذالك والسبب اردت ان اعرف اين اقف وبما لا يدع للشك ايها الاخوه لقد دخلنا الموجه القطريه النهائيه ENDING DIAGONAL ونحن باواخرها وبالتحديد بالرابعه منها والاخوه الالوتين يعلمون جيدا ما اقول وقد ادخلتنى هذه الموجه بالحيره مع انى كنت اشك بها والبرهان بالتطبيق على الشارت اليومى لسوق دبى .