شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. استاذ عزمي في هل في امل انه المؤشر يرتفع الى النقطة 1589ومن ثم يبدا بالنزول او سيكون النزول نزول حاد الى الاسفل مباشرة الى نقطة 1400ومن ثم يبدا الارتفاع المنتظر

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تركتم هذه الفتره والمعذره لذالك والسبب اردت ان اعرف اين اقف وبما لا يدع للشك ايها الاخوه لقد دخلنا الموجه القطريه النهائيه ENDING DIAGONAL ونحن باواخرها وبالتحديد بالرابعه منها والاخوه الالوتين يعلمون جيدا ما اقول وقد ادخلتنى هذه الموجه بالحيره مع انى كنت اشك بها والبرهان بالتطبيق على الشارت اليومى لسوق دبى .

Comments are closed.