شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. صحيح و ين عزمي صار كم يوم مافي مشاركات
    عسى المانع خير
    بانتظار تحليلاتك أخ عزمي ( على ما يبدو دخلنا الثالثة أو دخلنا فخ كبير )

  2. بيج شوت لمت اب … لا تنسى عزومتى يوم الخميس على سى فود فى فندق ميريديان مطار دبى …

    عزمولا … خذ اجازة يومين و ريح اعصابك … و افتح موضوع جديد و مسلسل تركى جديد …. نتمنى اغلاق هذا الموضوع بسبب اختلاط الطماطا بالجرجير


    و الطماط انهرس هرس من كثر مرور الاعضاء عالموضوع

  3. هناك مؤشرات تجميع من اشباح السوق على الاسبوعى …. على العموم التزم بالتحليل و الستوب لوز و عدم الطمع و دع العبار يخطط لاستراتيجية عام 2010 ….

    الاسبوع القادم مسافرين شرق اسيا …. ما اوصيك على سهمين صروح و اتصالات … و خلى بالك على عزمى

    بيج شوت لمت اب … لا تنسى عزومتى يوم الخميس على سى فود فى فندق ميريديان مطار دبى …

    عزمولا … خذ اجازة يومين و ريح اعصابك … و افتح موضوع جديد و مسلسل تركى جديد …. نتمنى اغلاق هذا الموضوع بسبب اختلاط الطماطا بالجرجير

Comments are closed.