صحيح و ين عزمي صار كم يوم مافي مشاركات عسى المانع خير بانتظار تحليلاتك أخ عزمي ( على ما يبدو دخلنا الثالثة أو دخلنا فخ كبير )
بيج شوت لمت اب … لا تنسى عزومتى يوم الخميس على سى فود فى فندق ميريديان مطار دبى … عزمولا … خذ اجازة يومين و ريح اعصابك … و افتح موضوع جديد و مسلسل تركى جديد …. نتمنى اغلاق هذا الموضوع بسبب اختلاط الطماطا بالجرجير و الطماط انهرس هرس من كثر مرور الاعضاء عالموضوع
هناك مؤشرات تجميع من اشباح السوق على الاسبوعى …. على العموم التزم بالتحليل و الستوب لوز و عدم الطمع و دع العبار يخطط لاستراتيجية عام 2010 …. الاسبوع القادم مسافرين شرق اسيا …. ما اوصيك على سهمين صروح و اتصالات … و خلى بالك على عزمى بيج شوت لمت اب … لا تنسى عزومتى يوم الخميس على سى فود فى فندق ميريديان مطار دبى … عزمولا … خذ اجازة يومين و ريح اعصابك … و افتح موضوع جديد و مسلسل تركى جديد …. نتمنى اغلاق هذا الموضوع بسبب اختلاط الطماطا بالجرجير
عزمي شكله متعلقه في شي من هالاسهم
[جمبري لا تستعجل ترى جاي دور عزمولا وبيأكلنا طماط
صحيح و ين عزمي صار كم يوم مافي مشاركات
عسى المانع خير
بانتظار تحليلاتك أخ عزمي ( على ما يبدو دخلنا الثالثة أو دخلنا فخ كبير )
و الطماط انهرس هرس من كثر مرور الاعضاء عالموضوع
بيج شوت لمت اب … لا تنسى عزومتى يوم الخميس على سى فود فى فندق ميريديان مطار دبى …
عزمولا … خذ اجازة يومين و ريح اعصابك … و افتح موضوع جديد و مسلسل تركى جديد …. نتمنى اغلاق هذا الموضوع بسبب اختلاط الطماطا بالجرجير