جزاك الله خير… لا داعي اخي للاعتذار و يكفي اعترافك بالخطأ و هي شجاعة منك…و الانسان البصير هو من يعترف بخطأه ويتعلم منه….
هل لازلت تنصح بالخروج غدا لدي العربية
مع الشكر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اعتذر من الجميع على خطأى ولكن ااكد لكم انه غير مقصود ولا اريد ان احملكم جزء من هذا الخطا وانى اتحمله بالكامل ………………………….. لانى انجررت وراء العاطفه والغيت العقل وان المدح الزائد منكم هو اللذى يقتل النجاح وجعلنى اقع بالخطاء …………………………كان يجب على عندما رسمت المثلث ان اقول لكم نقطة الخروج بكسر الضلع السفلى للمثلث عند 1535 نقطه ولكن ماشاء الله فعل ولعله يكون درسا قاسيا لى لكى لا اتخلى عن الحذر فى كل الاوقات .
من الشارت اليومى لسوق دبى على ماشر الهستو للماكد هنالك شحطه واحده او شحطتان لكى تصل الى صفر الماكد وعند خروجها من الصفر ستواصل طريقها الى الهدف العلوى الموضوع بالشارت .
الان فى حالة مواصلة الماشر الى اسفل هنالك هدف متوقع على حسب التحليل الكلاسيكى والاليوتى حسب الشارت .
عزمى ننتظر المؤشر عند 1270 … و لا نشيل ماركت باجر
بارك الله فيك عزمي باشا ولاتهتم فالسوق أكبر من الجميع .
بس كيف تقول خروج والشارت اللي حطيته يقول نزول عشرين نقطة بس للكتف الأيمن وبعد ذلك صعود
أليس من الأجدى عدم المضاربة في هذه الحالة ولا في شي ثاني ماشفتة بالشارت
جزاك الله خير… لا داعي اخي للاعتذار و يكفي اعترافك بالخطأ و هي شجاعة منك…و الانسان البصير هو من يعترف بخطأه ويتعلم منه….
هل لازلت تنصح بالخروج غدا لدي العربية
مع الشكر
عزمى ننتظر المؤشر عند 1270 … و لا نشيل ماركت باجر
بارك الله فيك عزمي باشا ولاتهتم فالسوق أكبر من الجميع .
بس كيف تقول خروج والشارت اللي حطيته يقول نزول عشرين نقطة بس للكتف الأيمن وبعد ذلك صعود
أليس من الأجدى عدم المضاربة في هذه الحالة ولا في شي ثاني ماشفتة بالشارت
بارك الله فيك اخوي
“جل من لا يسهو”