الإمارات للأوراق المالية
شهرى خطى.
هلا أبو العزايم كم هدف الترند الفرعي
مشكور أخي عزمي على كم الدخول ان شاء الله جزاك الله خيرا”
كان اليوم فرصه للخروج على ارتفاع واكرر غدا خروج عند الافتتاح.
مشكور أخي العتيبي و الله يوفقكم إن شاء الله
عزمى ننتظر المؤشر عند 1270 … و لا نشيل ماركت باجر
هدى اعصابك … بشيل معاك … بس مب باجر …
Comments are closed.
هلا أبو العزايم كم هدف الترند الفرعي
مشكور أخي عزمي
على كم الدخول ان شاء الله
جزاك الله خيرا”
كان اليوم فرصه للخروج على ارتفاع واكرر غدا خروج عند الافتتاح.
مشكور أخي العتيبي و الله يوفقكم إن شاء الله
هدى اعصابك … بشيل معاك … بس مب باجر …