ربما يكون اليوم فرصه اكبر للخروج منها للدخول وذالك لان الارتداد سيكون قويا مماثلا للصعود القادم والى الان السوق لم يعطى اشاره للدخول واليوم هى فرصه للخروج لان السوق ينوى الذهاب الى الترند الفرعى ليرتد ارتداد قوى من عنده كما هو موضح فى الشارت الاسبوعى وشارت الانرادى يوضح وصول الماشر الى 1505 نقطه لليوم بتحقيق نموذج الراس والكتفين المقلوب والله تعالى اعلى و اعلم .
at what level you suggest to enter on artc, aldar, emaar
ربما يكون اليوم فرصه اكبر للخروج منها للدخول وذالك لان الارتداد سيكون قويا مماثلا للصعود القادم والى الان السوق لم يعطى اشاره للدخول واليوم هى فرصه للخروج لان السوق ينوى الذهاب الى الترند الفرعى ليرتد ارتداد قوى من عنده كما هو موضح فى الشارت الاسبوعى وشارت الانرادى يوضح وصول الماشر الى 1505 نقطه لليوم بتحقيق نموذج الراس والكتفين المقلوب والله تعالى اعلى و اعلم .
جزاك الله خير اخووي
اهم شي متابعتك والخطاء وارد في كل الاحوال مثل ما الصح وارد
جزاك الله خير
ونفع بك
لن أمدحك ولكن أعترف بأني استفدت منك بارك الله فيك
بارك الله فيكم و في علمكم
at what level you suggest to enter on artc, aldar, emaar
ربما يكون اليوم فرصه اكبر للخروج منها للدخول وذالك لان الارتداد سيكون قويا مماثلا للصعود القادم والى الان السوق لم يعطى اشاره للدخول واليوم هى فرصه للخروج لان السوق ينوى الذهاب الى الترند الفرعى ليرتد ارتداد قوى من عنده كما هو موضح فى الشارت الاسبوعى وشارت الانرادى يوضح وصول الماشر الى 1505 نقطه لليوم بتحقيق نموذج الراس والكتفين المقلوب والله تعالى اعلى و اعلم .
جزاك الله خير اخووي
اهم شي متابعتك والخطاء وارد في كل الاحوال مثل ما الصح وارد