شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. [quote=عزمى العتيبى;2742668]بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اود ان اعتذر من الجميع على خطأى ولكن ااكد لكم انه غير مقصود ولا اريد ان احملكم جزء من هذا الخطا وانى اتحمله بالكامل ………………………….. لانى انجررت وراء العاطفه والغيت العقل وان المدح الزائد منكم هو اللذى يقتل النجاح وجعلنى اقع بالخطاء …………………………كان يجب على عندما رسمت المثلث ان اقول لكم نقطة الخروج بكسر الضلع السفلى للمثلث عند 1535 نقطه ولكن ماشاء الله فعل ولعله يكون درسا قاسيا لى لكى لا اتخلى عن الحذر فى كل الاوقات .

    من الشارت اليومى لسوق دبى على ماشر الهستو للماكد هنالك شحطه واحده او شحطتان لكى تصل الى صفر الماكد وعند خروجها من الصفر ستواصل طريقها الى الهدف العلوى الموضوع بالشارت .

    الان فى حالة مواصلة الماشر الى اسفل هنالك هدف متوقع على حسب التحليل الكلاسيكى والاليوتى حسب الشارت .

    نشكرك على مجهودك القيم …

    ونحي فيك شجاعتك … وومراجتك للنفس … واعتذارك العلني …

    وسوق الاسهم ليس مدرسة بلا حدود فقط …

    بل معركة بلا حدود و ياويله اللي يركن ز الا يطمن و ما ياخد جذره

    وانت استاذنا وسيد العارفين … ولقد تعلمنا منك الكثير …

    جزاك الله كل خير

  2. شكرا اخ عزمي . . . .

    لا تلوم نفسك كل شيء مقدر ومكتوب لنا . . . .

    انت اجتهدت واللي عليك سويته . . . وفيه الف شخص يشوف ويقراء اللي تكتب ومحد علق غير شخص الله يجزيه الخير قال كذا من يفضل الانتظار . . وعدم التسرع . . .

    وشكرا لك مره ثانيه والي الامام . . . .

  3. ><><><><><><><><><><><><><><><><><
    Enjoy life how it is and as it comes

    تمتع بالحياة كما هي، وبكل ما تجيء به
    ><><><><><><><><><><><><><><><><><
    Things are worse for others
    and is a lot better for us

    إن أمورنا أفضل بكثير مما للأخرين
    ><><><><><><><><><><><><><><><><><

  4. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اود ان اعتذر من الجميع على خطأى ولكن ااكد لكم انه غير مقصود ولا اريد ان احملكم جزء من هذا الخطا وانى اتحمله بالكامل ………………………….. لانى انجررت وراء العاطفه والغيت العقل وان المدح الزائد منكم هو اللذى يقتل النجاح وجعلنى اقع بالخطاء …………………………كان يجب على عندما رسمت المثلث ان اقول لكم نقطة الخروج بكسر الضلع السفلى للمثلث عند 1535 نقطه ولكن ماشاء الله فعل ولعله يكون درسا قاسيا لى لكى لا اتخلى عن الحذر فى كل الاوقات .

    من الشارت اليومى لسوق دبى على ماشر الهستو للماكد هنالك شحطه واحده او شحطتان لكى تصل الى صفر الماكد وعند خروجها من الصفر ستواصل طريقها الى الهدف العلوى الموضوع بالشارت .

    الان فى حالة مواصلة الماشر الى اسفل هنالك هدف متوقع على حسب التحليل الكلاسيكى والاليوتى حسب الشارت .

    thank you for the anlysis, but we can not understand anything from your charts are they are not very clear half your charts is cut and we can not see clear the lines and even teh traignle your talking about.

    Can you please have more clear charts so we can all benefit and thank you so much for all your efforts.

Comments are closed.