شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اود ان اعتذر من الجميع على خطأى ولكن ااكد لكم انه غير مقصود ولا اريد ان احملكم جزء من هذا الخطا وانى اتحمله بالكامل ………………………….. لانى انجررت وراء العاطفه والغيت العقل وان المدح الزائد منكم هو اللذى يقتل النجاح وجعلنى اقع بالخطاء …………………………كان يجب على عندما رسمت المثلث ان اقول لكم نقطة الخروج بكسر الضلع السفلى للمثلث عند 1535 نقطه ولكن ماشاء الله فعل ولعله يكون درسا قاسيا لى لكى لا اتخلى عن الحذر فى كل الاوقات .

    من الشارت اليومى لسوق دبى على ماشر الهستو للماكد هنالك شحطه واحده او شحطتان لكى تصل الى صفر الماكد وعند خروجها من الصفر ستواصل طريقها الى الهدف العلوى الموضوع بالشارت .

    الان فى حالة مواصلة الماشر الى اسفل هنالك هدف متوقع على حسب التحليل الكلاسيكى والاليوتى حسب الشارت .

  2. عزمولا …اين انت يا عريض المنكبين يا مغبر الرأس ….. نريد توقعاتك الموجية و تعليقك على الشارت التايلندى اعلاه

    لا تزعل من الشباب ترى الجميع اكل تبن فى الصمون …..يا لذيذ

    بصراحه اتوقع ان قوم بني قينقاع هم المتحكمين بسوق كما تفضلت

    نشوف السوق اليهودي شو بيسير فيه

    اتوقع حتى التبن بناكله بدون صمون

    تحياتي

  3. القـــــــــــــاع عند يهـــــــــــــود بنى قينقــــــــــــاع

    عزمولا …اين انت يا عريض المنكبين يا مغبر الرأس ….. نريد توقعاتك الموجية و تعليقك على الشارت التايلندى اعلاه

    لا تزعل من الشباب ترى الجميع اكل تبن فى الصمون …..يا لذيذ

Comments are closed.