سطور من ذهب ..اتمنى من القائمين ولو تطبيق حل من هذه الحلول والتي اراها مناسبه جدا وإن كانت هناك حلول اخرى يضعها اخواني لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليتخذ معه قرارات هامه ويتعايش مع الشارع العام كما هو دائما ……
نحن نريد هذا …..لنرفع اسم الامارات عاليا …كثر الله خير الجماعه اللي ادارة السوق في الفترة الماضيه لكن هذه هي امكانياتهم وقدراتهم فعلينا البحث عن افراد اخرين ( مؤهلين وقادرين على تحقيق الاستراتيجيه للدوله وتوفير العيش المناسب للمواطن وكل من يقطن على هذا البلد المعطاء ) فلا يعقل كما قال اخي بشر أن تكون نسب الاجانب اعلى من نسب المواطنين فحدث ما حدث مع النمور الاسيويه ((( نفس السيناريو))))
ننتظر قرارات سريعه من القياده العليا فالوقت لن يسعفنا اكثر من ذلك لم يبقى إلا القليل ونعيش على انقاض اسواق المال ويصبح الامر من التاريخ .
بارك الله فيك اخوي بشر وكثر الله من امثالك
جمبري أشوفك رجعت للموجي ….الكلاسيكي يقول لك هانت واقتربت فقط 14 يوم . كبر المخده عدل في سهم السوق + العربية للطيران + ارامكس + الدار + مصرف ابوظبي . اما اعمار فحكايته حكايه
وينك يا عزمي
يا جبل ما يهزك ريح
انا مع عزمي
و أقول
بدون تعليق
اذا تحب تحليل اليوتي لحالة الطقس انا جاهز
http://www.wunderground.com/data/mod…f?t=1801222009
http://www.wunderground.com/data/mod…f?t=1801222009
http://ftp.pme.gov.sa/weather-maps/s…0901230715.jpg
بارك الله حبيب الشعب بشر
سطور من ذهب ..اتمنى من القائمين ولو تطبيق حل من هذه الحلول والتي اراها مناسبه جدا وإن كانت هناك حلول اخرى يضعها اخواني لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليتخذ معه قرارات هامه ويتعايش مع الشارع العام كما هو دائما ……
نحن نريد هذا …..لنرفع اسم الامارات عاليا …كثر الله خير الجماعه اللي ادارة السوق في الفترة الماضيه لكن هذه هي امكانياتهم وقدراتهم فعلينا البحث عن افراد اخرين ( مؤهلين وقادرين على تحقيق الاستراتيجيه للدوله وتوفير العيش المناسب للمواطن وكل من يقطن على هذا البلد المعطاء ) فلا يعقل كما قال اخي بشر أن تكون نسب الاجانب اعلى من نسب المواطنين فحدث ما حدث مع النمور الاسيويه ((( نفس السيناريو))))
ننتظر قرارات سريعه من القياده العليا فالوقت لن يسعفنا اكثر من ذلك لم يبقى إلا القليل ونعيش على انقاض اسواق المال ويصبح الامر من التاريخ .
بارك الله فيك اخوي بشر وكثر الله من امثالك
جمبري أشوفك رجعت للموجي ….الكلاسيكي يقول لك هانت واقتربت فقط 14 يوم . كبر المخده عدل في سهم السوق + العربية للطيران + ارامكس + الدار + مصرف ابوظبي . اما اعمار فحكايته حكايه