و أعتقد أن كثيراً مما ذكر بالموضوع قد تحقق و أن الباقى قد بدأ طريقه نحو التحقق خاصة فيما يتعلق بالإرتفاع الصاروخى للذهب و الدولار و ما حدث من أومة فى منطقة اليورو بسبب اليونان و أزمة تويوتا و هوندا الشهيرة باليابان و ها نحن فى طريقنا لنشهد رالى لصعود النفط و ما يحدث من صعود متتالى لأسواق رأس المال العالمية
و الأن بدأت موجة إعلامية عالمية تتحدث عن التحسن القادم فى الإقتصاد العالمى فى تزامن مع إرتفاع كبير فى أسعار مواد البناء و المواد الغذائية
ألا يذكرنا هذا المشهد بما حدث قبل الأزمة العالمية الطاحنة !!!!!!!!!!
هل الإقتصاد العالمى سوف يتحمل أى طفرات قادمة ؟
هل تم الإنتهاء من إنشاء النظام المالى الجديد و خريطة التوازنات القادمة ؟
هل ما نحن بصدده هى صحوة الموت أم غفوة الحياة ؟
إنتبهوا أيها السادة
بدأت قفزة القط الميت و حان وقت إرتداء سترات النجاة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
صراحه انا من متابعي كتباتك ومعجب بطريقتك في تناول المواضيع الاقتصاديه وتفصيلها واصابتك للفكره بمنتهي الحرفيه
ثق دوما ياخي رجل المطر بانك تفيد كل من يقراء مواضيعك .
سر الي الامام والله يوفقك دائما وابدا ودمت ذخرا للمنتدي وافاده الاعضاء والزوار
يعطيك العافية على الشرح الوافي اخوي رينمان
سلمت ودمت بخير
بارك الله فيك يارجل المطر بالفعل كلامك صحيح والدليل
1- اختفاء التداولات المليارية
2- عودة المطبلين لاعمار وحلم ال 8 وال 10 دراهم يفتكرون اعمار ابل او ميكروسوفت
بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
دائما مبدع بارك الله بك