فى موضوع سابق بعنوان ” جراب الحاوى الأمريكى و مخطط الصعود للهاوية ” طرحنا رؤية حول وجود مخطط أمريكى لإحداث طفرات سريعة متلاحقة فى أسواق الإقتصاد الفرضى سوف ينتج عنها إرتفاعات رهيبة فى سعر الذهب و النفط و طفرات فى أسواق رأس المال و نصحنا وقتها بالبدء فى التجميع التدريجى للدولار و ذكرنا أن الهدف من المخطط هو إحداث أزمة فى منطقة اليورو و الأسيان ليظل السبق الدائم للولايات المتحدة

و أعتقد أن كثيراً مما ذكر بالموضوع قد تحقق و أن الباقى قد بدأ طريقه نحو التحقق خاصة فيما يتعلق بالإرتفاع الصاروخى للذهب و الدولار و ما حدث من أومة فى منطقة اليورو بسبب اليونان و أزمة تويوتا و هوندا الشهيرة باليابان و ها نحن فى طريقنا لنشهد رالى لصعود النفط و ما يحدث من صعود متتالى لأسواق رأس المال العالمية

و الأن بدأت موجة إعلامية عالمية تتحدث عن التحسن القادم فى الإقتصاد العالمى فى تزامن مع إرتفاع كبير فى أسعار مواد البناء و المواد الغذائية

ألا يذكرنا هذا المشهد بما حدث قبل الأزمة العالمية الطاحنة !!!!!!!!!!

هل الإقتصاد العالمى سوف يتحمل أى طفرات قادمة ؟

هل تم الإنتهاء من إنشاء النظام المالى الجديد و خريطة التوازنات القادمة ؟

هل ما نحن بصدده هى صحوة الموت أم غفوة الحياة ؟

إنتبهوا أيها السادة

بدأت قفزة القط الميت و حان وقت إرتداء سترات النجاة

55 thoughts on “((( بدأت قفزة القط الميت ))) ((( هل حان وقت إرتداء سترات النجاة )))

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    صراحه انا من متابعي كتباتك ومعجب بطريقتك في تناول المواضيع الاقتصاديه وتفصيلها واصابتك للفكره بمنتهي الحرفيه
    ثق دوما ياخي رجل المطر بانك تفيد كل من يقراء مواضيعك .
    سر الي الامام والله يوفقك دائما وابدا ودمت ذخرا للمنتدي وافاده الاعضاء والزوار

  2. بارك الله فيك يارجل المطر بالفعل كلامك صحيح والدليل

    1- اختفاء التداولات المليارية
    2- عودة المطبلين لاعمار وحلم ال 8 وال 10 دراهم يفتكرون اعمار ابل او ميكروسوفت

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    دائما مبدع بارك الله بك

Comments are closed.