السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي احبتي في الله

مبروك لنا ومبروك لكم

زخوا عصابه ابليس …

فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله

صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير

وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير

ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …

الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه

ربي يحفظكم

واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني

ودمتم لي بكل خير

اختكم
سهمي عالي

76 thoughts on “باركو لنا زخوا عصابة ابليس ولله الحمد

  1. يبالهم خيازرين منقعة بماي و ملح و جدام الناس كلهم ينجلدون لين ما تطلع روحهم !!!

    لا سجن و لا يحزنون !! حلاة السجن لهم ، اكل و مرعى و قلة صنعه !!! و ما بحسون بالالم الي صار بالولد !!!
    لا تسجنونهم ، اجلدوهم و خليهم يحسون شوي ، اصلا هذيلا جزاهم اكثر من الجلد … تتقطع ايدهم و ريولهم ، لأنهم قطاع طرق و مجرمين !!!

    وخلي غيرهم يخاف !!

  2. مايكروسوفت (08-01-2008), متعني و متصرف (07-01-2008), al amal (08-01-2008), alainboy (07-01-2008), aldooodah (اليوم), ALSALEMI (10-01-2008), مرحبا الساع (07-01-2008), atm2000 (اليوم), big_boss (07-01-2008), Bin Mansoor (08-01-2008), BOEING777 (07-01-2008), المثالي (07-01-2008), المتفائله (07-01-2008), الاماراتي (08-01-2008), اماراتيه (07-01-2008), الاشكناني (07-01-2008), الترياق (08-01-2008), البورصه (07-01-2008), الرياض (اليوم), الزعيـــم (08-01-2008), الســــــاهــــــر (07-01-2008), السنقباسي (17-01-2008), الصقر777 (08-01-2008), ابن الفرات (07-01-2008), ارباب (10-01-2008), خلفان (07-01-2008), ديره (07-01-2008), رحال (07-01-2008), روح البنفسج (07-01-2008), زعيم القياصره (07-01-2008), rashid3388 (07-01-2008), Red Rose (07-01-2008), suabz (07-01-2008), عاشق العين (07-01-2008), عيون اليأس (14-01-2008), VTC 4 EVER (07-01-2008), فارس بلا جواد (07-01-2008), فوق السحاب (07-01-2008), همــــــــ الشوق ـــــــس (08-01-2008), هوي بلادي (07-01-2008), ولد_الامارات (13-01-2008), طلطميس (07-01-2008), قوافي (07-01-2008), كبير المستثمرين (07-01-2008)

    والشكر لكم اخواني الافاضل

    على طيب تواصلكم ربي لا حرمني منكم

    وان شاء الله اذا استجد اي جديد بخبركم عنه،،،

    وعلى الخير نتواصل،،،

    والسموووحه

    ربي يحفظكم

    ولكم كل الود

Comments are closed.