السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي احبتي في الله
مبروك لنا ومبروك لكم
زخوا عصابه ابليس …
فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله
صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير
وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير
ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …
الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه
ربي يحفظكم
واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني
ودمتم لي بكل خير
اختكم
سهمي عالي
يبالهم خيازرين منقعة بماي و ملح و جدام الناس كلهم ينجلدون لين ما تطلع روحهم !!!
لا سجن و لا يحزنون !! حلاة السجن لهم ، اكل و مرعى و قلة صنعه !!! و ما بحسون بالالم الي صار بالولد !!!
لا تسجنونهم ، اجلدوهم و خليهم يحسون شوي ، اصلا هذيلا جزاهم اكثر من الجلد … تتقطع ايدهم و ريولهم ، لأنهم قطاع طرق و مجرمين !!!
وخلي غيرهم يخاف !!
على طيب تواصلكم ربي لا حرمني منكم
وان شاء الله اذا استجد اي جديد بخبركم عنه،،،
وعلى الخير نتواصل،،،
والسموووحه
ربي يحفظكم
ولكم كل الود
الحمدلله رب العالمين
سجوون الدووله ترحب فيهم…
بس ما خبرتينا سهمي عالي
شو حال الولد الحين
امين يا رب
وتسلم يا اخوي
بارك الله فيك