السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي احبتي في الله

مبروك لنا ومبروك لكم

زخوا عصابه ابليس …

فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله

صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير

وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير

ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …

الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه

ربي يحفظكم

واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني

ودمتم لي بكل خير

اختكم
سهمي عالي

76 thoughts on “باركو لنا زخوا عصابة ابليس ولله الحمد

  1. تستهلو السلامه خيتو والف الاف مبروك انهم زخوهم بي لو تنزلتو او طلعو بواسطه لا تسكتون وماعليكم من الاتصالات الي بتيكم

    وان شاء الله يكون عقابهم رادع عشان تنقرض هذي الافه

Comments are closed.