السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي احبتي في الله

مبروك لنا ومبروك لكم

زخوا عصابه ابليس …

فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله

صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير

وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير

ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …

الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه

ربي يحفظكم

واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني

ودمتم لي بكل خير

اختكم
سهمي عالي

76 thoughts on “باركو لنا زخوا عصابة ابليس ولله الحمد

  1. الف مبروك والله

    ومبروك لابو فهد وام فهد ولفهد الله يسلمه

    بالاول مسوين فيها عنتر … وعقب في المزارع منخشين شرات الفيران

    ان شاء الله بيعلمونهم الادب في السجن وبيعرفون ان الله واحد

  2. اعتقد ان راح يفرضون حظر تجول في بوظبي

    المفروض الحظر يكون في كل اماره عشان يخففون من المشاكل… او ينشرون الشرطه والتحريات …
    يعني بكل منطقه عالاقل سيارتين…عشان اصحاب المشاكل والمصايب يوقفون عن حدهم

    والله المستعان

    ومشكور يا اخوي

    ربي يحفظك

  3. الحمد لله على سلامة ولد أختج

    وربي يقومه بالسلامة

    ويرجع لبيته وهله وهو معافى

    والحمد لله على هذا الخبر الحلو اللي يخلي الإنسان من مواطن ومقيم يشعر بالآمان

    والمطلوب منكم ( شرطة وأهل المصاب ) إبلاغ الجريدة اللي نشرت خبر الواقعة

    لنشره غدا في الجريدة

    كي يعلم الجميع أننا في دولة الأمن والأمان

    شكرآ على الاهتمام بالقضية

  4. الحمدلله رب العالمين

    سجوون الدووله ترحب فيهم…

    الحمدلله رب العالمين

    وان شاء الله يزخون البقيه …لان “ابليس” مستوي وفي
    ومب راضي يخبر على ربعه…

    لكن ان شاء الله يزخونهم كلهم

    ومشكور اخوي
    ربي يسلمك ويحفظك

Comments are closed.