السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي احبتي في الله
مبروك لنا ومبروك لكم
زخوا عصابه ابليس …
فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله
صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير
وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير
ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …
الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه
ربي يحفظكم
واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني
ودمتم لي بكل خير
اختكم
سهمي عالي
زين يوم زخوهم
نتريا الحكم عليهم ان شاء الله يكون حكم رادع
بالمبااااااااارك عليكم.
بس مب عقب كل هالتعب تتنازلون. لا تتنازلون لو شو ما صار. خلوا هالخياس يتعلمون.
الله يعطيهم العافيه
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــروك
والكل ياخذ حقة
الحمد الله
وشرطة الشارقة يشكرون على المجهود الطيب
واتمنى ان يكمل جميلهم بالحكم العادل و نشر الحادثة في وسائل الاعلام حتى يكونوا عبرة لغيرهم