السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي احبتي في الله

مبروك لنا ومبروك لكم

زخوا عصابه ابليس …

فديت شرطة الشارجه
وربي يبارك فيهم ان شاء الله

صدق ما قصروا،،،
اتصل في زوج اختي القائد العام لشرطة الشارقه
الهديدي بارك الله فيه ويزاه ربي كل خير

وقال له سلم على فهد وام فهد
وخبرهم ان مسكناهم كانوا منخشين في مزراع الزبير

ولله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

صدق فز قلبي من الفرحه ….
سبحان الله الخبر يانا في هاليوم الحلو …

الحمدلله ….ومشكورين اخواني واخواتي وهذا بفضل دعواتكم الطيبه
ودعوات كل الناس الطيبه

ربي يحفظكم

واكيد التفاصيل بخبركم عنها ان شاء الله
اول ما توصلني

ودمتم لي بكل خير

اختكم
سهمي عالي

76 thoughts on “باركو لنا زخوا عصابة ابليس ولله الحمد

  1. مبروو وووووووووووووووو ك

    بارك الله في حماة الوطن

    والحمد الله على الامن والا مان

    وعلى سلامت ولد اختج

    الله يبارك فيك يا اخوي

    وربي يسلمك من كل شر ،،،

    وبارك الله فيهم على مجهودهم الطيب

    وان شاء الله الحين يبردون حرة هالتعب فيهم

    تسلم يا اخوي
    ربي يحفظك

  2. الحمد لله على سلامة ولد أختج

    وربي يقومه بالسلامة

    ويرجع لبيته وهله وهو معافى

    والحمد لله على هذا الخبر الحلو اللي يخلي الإنسان من مواطن ومقيم يشعر بالآمان

    والمطلوب منكم ( شرطة وأهل المصاب ) إبلاغ الجريدة اللي نشرت خبر الواقعة

    لنشره غدا في الجريدة

    كي يعلم الجميع أننا في دولة الأمن والأمان

  3. فئــران و اختبأت في جحورها في مزارع بعيدة عن الأنظار .. سحقآ لهم .. و لهم من الله ما يستحقون ………………. شكرآ لك أختي سهمي عالي فقد أدخلت البهجة في قلوبنا ..
    و ننتظر المرحلة الأصعب ..

Comments are closed.