باختصار

كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات

ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش

موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل

58 thoughts on “باختصـــــــــــــــــــــــــار !!

  1. باختصار مجددا

    السوق يستجيب مقدما

    وشعللها وشعللها

    ولا حسد لمن يملك الكاش للدخول باسعار سيذكرها التاريخ

  2. هي قصة : حصة مباشرة وغير مباشرة ، قصة إعمار مع الأخوة السعوديين: إعمار بتملك حصة أغلبية بشركة من الشركات (الشامية لو ماكنت غلطان) وهي الشركة بتملك بإعمار المدينة، وبالمناسبة في جهة سعودية بتملك قرابة 4.9 % من إعمار العقارية الأم، وومثلها واحد من مكة اسمه محمد جاوى يمكن عضو مجلس ادارة

  3. طھظپط§طµظٹظ„ ط§ظ„ط£ظƒطھطھط§ط¨ ظپظٹ ط¥ط¹ظ…ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط©(ظ†ط´ط±ط© ط§ظ„ط§طµط¯ط§ط± ط¨ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„)

    نسبة اعمار 50.6% في هذا الرابط .. و نشرة الاصدار موجوده .. و تبين نسبة اعمار الشرق الأوسط 5.88%

    صفحة 21 تبين الملاك المباشرون و الملاك غير المباشرون و حصة الانتفاع

    اعمار تمتلك اعمار المدينه الاقتصاديه بنسبة 50.6% بصورة مباشره أو غير مباشره لكن ما الفرق بين الملاك المباشرون و الغير مباشرون ..

Comments are closed.