باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
Comments are closed.
يوسف
غريبة هذه النسبة ؟؟
اعمار لا يزال الاستثمار ظاهر بميزانيتها ب 2.5 مليار كما بدا ؟؟؟
اقرا صفحة 31 من البيانات المالية ستجد النسبة 30.59 %
وهذا الرابط
http://www.sca.ae/Arabic/secured/com…MAAR2008AR.pdf
اصلا كيف اسم الشركة اعمار والنسبة فقط 5 %
مو راكبة
جمبري أضم صوتي لصوتك و إنت الصح ….. المهم لا نيآس …
__________________
الخير قادم باذن الله
كلمة السر التفاؤل. انا كنت احلق في السماء ثم وفعت على سطح البحر و بدأت الامواج تقذفني يمينا” و يسارا” و بدأت مع عبد الحليم المرحوم اغرق اغرق اغرق. الان على ارتفاع شبر او شبر و نصف من القاع و الارتداد قادم فلماذا التشاؤم؟

الصحة بخير و نجونا من الامراض و الباقي نثمن شوي و نستعيد الخسائر. 

كلمة السر التفاؤل. انا كنت احلق في السماء ثم وفعت على سطح البحر و بدأت الامواج تقذفني يمينا” و يسارا” و بدأت مع عبد الحليم المرحوم اغرق اغرق اغرق. الان على ارتفاع شبر او شبر و نصف من القاع و الارتداد قادم فلماذا التشاؤم؟

