باختصار

كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات

ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش

موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل

58 thoughts on “باختصـــــــــــــــــــــــــار !!

  1. بو شهاب .. بالنسبة لاعمار المدينه الاقتصاديه هل تعرف نسبة اعمار فيها

    5.8% فقط ..

    طھظپط§طµظٹظ„ ظ‚ظˆط§ط¦ظ… ط§ظ„ظ…ظ„ط§ظƒ ط§ظ„ظƒط¨ط§ط± ط¨ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط¬ط© ط*ط³ط¨ ظ†ط´ط±ط© ” طھط¯ط§ظˆظ„”

    يوسف

    غريبة هذه النسبة ؟؟

    اعمار لا يزال الاستثمار ظاهر بميزانيتها ب 2.5 مليار كما بدا ؟؟؟

    اقرا صفحة 31 من البيانات المالية ستجد النسبة 30.59 %

    وهذا الرابط

    http://www.sca.ae/Arabic/secured/com…MAAR2008AR.pdf

    اصلا كيف اسم الشركة اعمار والنسبة فقط 5 %

    مو راكبة

  2. عمى و قبل ذلك قالوا لن يصعد السوق و اعمار الى الهاوية …. و النتيجة هى : –
    ارتفاع ارابتك قريب 200%
    ارتفاع سهم السوق 100%
    ارتفاع دبى الاسلامى 55%
    و غيرهم ….

    انا اريد و انت تريد … و الله يفعل ما يريد

    جمبري أضم صوتي لصوتك و إنت الصح ….. المهم لا نيآس …

    __________________

  3. كلمة السر التفاؤل. انا كنت احلق في السماء ثم وفعت على سطح البحر و بدأت الامواج تقذفني يمينا” و يسارا” و بدأت مع عبد الحليم المرحوم اغرق اغرق اغرق. الان على ارتفاع شبر او شبر و نصف من القاع و الارتداد قادم فلماذا التشاؤم؟ الصحة بخير و نجونا من الامراض و الباقي نثمن شوي و نستعيد الخسائر.

  4. كلمة السر التفاؤل. انا كنت احلق في السماء ثم وفعت على سطح البحر و بدأت الامواج تقذفني يمينا” و يسارا” و بدأت مع عبد الحليم المرحوم اغرق اغرق اغرق. الان على ارتفاع شبر او شبر و نصف من القاع و الارتداد قادم فلماذا التشاؤم؟

Comments are closed.