باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
Comments are closed.
سبق وكتبت باني اتفائل بك حتى لو كان السوق نازل …… كيف لو كان السوق طالع ….
الة يقويك ياشمس المنتدى …. وبعدين لاحظ حتى لوكتبت جملة ثقة الاعضاء بك تدفعهم للتفاعل مع موضوعاتك ….. واللة انك راق خصوصي لما بتعبر عن وفائك لهذا البلد بطريقة راقية …… انت بتستاهل كل هالعروض ولو ماكنت قدها ما كان حصلت اي منهم
ممكن اطلب رقم الموبايل ………… عندي سؤال صغير مش حابة اطرحة على الهوا
تحياتي
وإذا الشركات حققت خساير أو هبوط حاد في أرباحها بالربع الاول (والثاني أيضا) وكانت بمستوى أرباح البقالات مقارنة برؤؤس أموالها………والله يا أبو شهاب أسعارنا الحالية سيذكرها التاريخ أيضا.
على كل حال شوية بدري على هالموضوع ومعانا جميعا شوية وقت للعب قبل النتائج للربع الاول.
شعلللللللللللللللللللللها