باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
باختصار
كما سبق السقوط الحر للاسهم انهيار الاقتصاد باشهر وانهيار العقار تحديدا بالامارات
ستسبق الاسهم تعافي الاقتصاد باشهر . مع كل الاخبار السيئة اعتقد ستنتعش
موضوع للنقاش يبدو بسطرين فقط ولكن يحتمل الكثير من الجدل
Comments are closed.
أخي ابو شهاب جزاك الله خيرا … تبقى شمعة بين الشموع … أمل وتبشير وثقة هذا ما ألمسه من كلامك … هذه هي ايام أمثالكم لتعيدو للناس أملها وتعويض خساراتها … أما المثبطون فلا أعتقد أنهم سيتوقفوا عن تثبيطهم فهذا ما يعرفوه وما تعودوه … المهم أنا رايي أننا في نفس الظروف المشابهة في نفس هذه الأيام من شهر مارس 2007 عندما إرتفعت المؤشر من قاعه 3600 الى قمته في نهاية العام 6300 والإرتفاع استمر تسعة أشهر … وتوقعاتي للمؤشر ستكون بين 4000-4400 واحسبوا كم ستتضاعف أسعار الاسهم عن قيمها الحالية … مثال إعمار وأرابتك لن يقل عن 5 دراهم بإذن الله
أنا في هذه الرؤية ومن تجاربي وسنين عمري الطويلة في متابعة الإقتصاديات يتطابق تحليلي الفني مع الأساسي . ومجال عملي بدأ يؤشر إنفراجا قريبا في نشاط الإنشاءات … وهذا يؤكد أن صعود الأسهم ستبدأ قبل الآخرين وستسحبها معها
__________________
لماذا تحذف مشاركتي
اذا تكاتفت الايدي نرفع المؤشر و بسرعة. ولكن بتوع الفلس يبطئون التقدم حتى تأتي محفظة من العيار الثقيل و تقضي عليهم في يوم و ليلة من دون ضو قمر. سوق ابو ظبي يرتفع 2 و 3 % بشراء ب 59 مليون درهم. المليار ليس بالضرورة زين. قد يكون المليار درهم نتيجة بيع و رش و شهداء في المقابل. الحيطة و الحذر مطلوبة و لكن في الاتحاد قوة. اتحدوا الان و انتظروا الكبار ليأتوا و يرفعوا السوق و يكون الجميع ربحان.



__________________
يارب يطلع بس شويه وبعدين الامور تنحل
عايز اخرررررررررررررج
اذا صدق خبر محفظه ابوظبي سوف ترتفع الاسهم ان شاء الله ..
وخاصة سهم الطاقة و ابار والدار ومصرف ابوظبي واتصالات