السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. مشكور الاخ مئه على التفاءل الطيب وفعلا ردك كان طيب واثبت لاكثر المتشائمين صبرك وطولة بالك على خسائرهم سوا من راس المال او ارباح روؤس اموالهم (( تخيل عزيزي في مدة شهر من ارباح فوق عشرين في المئه الى خسائر سالب 25 في المئه )) بس الله اللي يعوض الناس ويعوض اخوانا المشاركين وماقول غير الصبر مفتاح الفرج …… نقطه اخيره لتوقعي الشخصي انك واصل سوا على مستوى المحافظ او ناس اصحاب قرار عندي سوال هل تتوقع مواصلة السوق للصعود او استراحه لمواصلة النزول لاقدر الله . ولك مني جزيل الشكر

  2. حمده الفلاسي ..

    بالأمس كنت تنصحين الناس بالخروج من السوق و البيع .. و الآن تقولين أنك لا تملكين سهما واحدا ؟

    للاسف يا اخوي بعت كل اسهمي والله بخساره ونصيحتي كانت لخوفي عليكم ليس اكثر ولكن الا تلاحظ ان اليوم غريب وانا اطلب النصيحه لان السوق يمر بمرحله تصحيح واوكد للجميع ان غدا اخضر لكن بعد غد ربما يعود الوضع على م كان

  3. الف مبروك .. و رحمة الله فوق كل شي ..
    وشكرا لكل شخص شكرني وايضا شكرا لمن استهزأ بكلامي .
    عالعموم الف مبروووك .
    تحياتي

  4. حمده الفلاسي ..

    بالأمس كنت تنصحين الناس بالخروج من السوق و البيع .. و الآن تقولين أنك لا تملكين سهما واحدا ؟

  5. مبروك عليكم جميعا وان شاء الله الى الارقام المنتظرة

    اعمار 30
    املاك 16.40
    دبي الاسلامي 40
    دبي للاستثمار 27
    ارمكس 7
    اياك 9

Comments are closed.