السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. لرجاء عدم اللعب بأعصاب الناس كل واحد الأفضل ان يوفر رأيه المدمر له
    الرجاء قول الخير او الصمت لأنه سبحانه وتعالى يخرب بيت من اراد ببيوت الناس خرابا

    مع التحيه

    تظن الخير اني اضحك عليك واجمالك خليك واقعي ولا تفرح وتاكد اذا اراد الله بي شيئ فانا مؤمنه بقضائه وارجو انك تحسن اسلوبك

  2. مشكور الاخ مئه على التفاءل الطيب وفعلا ردك كان طيب واثبت لاكثر المتشائمين صبرك وطولة بالك على خسائرهم سوا من راس المال او ارباح روؤس اموالهم (( تخيل عزيزي في مدة شهر من ارباح فوق عشرين في المئه الى خسائر سالب 25 في المئه )) بس الله اللي يعوض الناس ويعوض اخوانا المشاركين وماقول غير الصبر مفتاح الفرج …… نقطه اخيره لتوقعي الشخصي انك واصل سوا على مستوى المحافظ او ناس اصحاب قرار عندي سوال هل تتوقع مواصلة السوق للصعود او استراحه لمواصلة النزول لاقدر الله . ولك مني جزيل الشكر

    اليوم اتوقع بداية الترند الصاعد والذي يتوقع استمراره لفترة ليست بالبسيطة، غير ذلك هناك النتائج الجيدة للشركات والتوزيعات المتوقع الحصول عليها، كلها مؤشرات جيدة لا تدعو للخوف فاذا كان هناك نزول فهو نزول وهمي وليس العكس ومبروك للجميع وان شاء الله اللي خسر يجدر يعوض او يطلع من السوق ابركله.

  3. لا تنسوا يا اخواني ان السوق كان اخضر في يوم لا اذكر تاريخه ولكن بعده بيوم تماما اصبحت الاسعار في الارض نحن خائفين من الاخضر الان ارجو من المحللين او من سمع بخبر ان يخبرنا الحقيقة وانا اريد الاستشاره لاني املك راس مال ولا املك اي سهم الان فبماذا تنصحوني لتعويض خسارتي

    لرجاء عدم اللعب بأعصاب الناس كل واحد الأفضل ان يوفر رأيه المدمر له
    الرجاء قول الخير او الصمت لأنه سبحانه وتعالى يخرب بيت من اراد ببيوت الناس خرابا

    مع التحيه

  4. مبروك عليكم جميعا وان شاء الله الى الارقام المنتظرة

    اعمار 30
    املاك 16.40
    دبي الاسلامي 40
    دبي للاستثمار 27
    ارمكس 7
    اياك 9

    على اي اساس

Comments are closed.