السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. لا تنسوا يا اخواني ان السوق كان اخضر في يوم لا اذكر تاريخه ولكن بعده بيوم تماما اصبحت الاسعار في الارض نحن خائفين من الاخضر الان ارجو من المحللين او من سمع بخبر ان يخبرنا الحقيقة وانا اريد الاستشاره لاني املك راس مال ولا املك اي سهم الان فبماذا تنصحوني لتعويض خسارتي

  2. السلام عليكم

    الحمد الله رب العالمين الحمدالله رب العالمين

    الم اقل لكم ارادة الله فوق كل شي

    تستاهلون الليمت اب اليوم

    واشكر الاخوان الي ساندوني وآزروني

    وباقي الاخوان الي اطنزوا علي سامحهم الله ويستاهلون الليمت اب

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعقيبا على كلامك يا أخوي (( اذا الله راد)) يعني يتمني
    أكيد أن الذي يقدر الاشياء هو الله سبحانه وتعالى
    وبدون الله لا يمكن للإنسان أن يفعل شي بدون مشيئة وإراده الله سبحانه وتعالى
    ويجب على الانسان بعد كل كلمه أو أمنية أو أمر سوف يقدم عليه أن يقول إن أراد الله أو إن شاء الله

    ارجوا الانتباه لمثل هذه الامور ….. وشكرا

    اكيد ارادة الرحمن فوق كل شيء وما اراده الله كان وما لم يرده لم يكن…
    ولكن تعليقي ياخوي على انه كاتب الموضوع بصيغة التأكيد بأرتفاع الاسهم غدا بمعنى انه متأكد من ذلك الارتفاع (( بقوله باجر لميت اب 1000% ان شاء الله ))ولم يعطينا سبب واحد لذلك ونحن اعصابنا فلتانه… واذا لم يحصل ذلك الارتفاع اللي يتكلم عنه .. يرجع يقول الله ما اراد !!!
    يعني كلامه هذا عن ارتداد السوق يمكن امنية يتمناها ونحن بالطبع معاه ونقول اذا الله راد.

    بالله عليك يا خوي من متى ونحن نسمع الارتداد غدا وانتهاء التصحيح غدا ان شاء الله (( وكلمة اذا اراد الله او ان شاء الله)) قد تكون امنية يتمناها اي شخص باستخدام تلك الكلمة.
    مثل: الاسهم خضرة غدا اذا اراد الله … امنية اتمنى حدوثها قريبا!!!!!!!!!!!!! وقد لا تحدث .. لذا وجب عليه ان لا يتكلم بصيغة التأكيد القطعي او على الاقل يقول اتوقع ارتداد السوق غدا مثلا اذا اراد الله !!!!
    اشكرك يا خوي … :lllff9:

  4. اللهم لك الحمد والشكر على كل شيء

    والله يسمع منكم يا اخوان ونشوف اللون الاخضر اللي فقدناه

    وبصراحه وحشني وايد وايد

Comments are closed.