السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. السوق مش محتاج ليميت أب بل محتاج كلوز أب ينظف الروائح النتنة من المتلاعبين بأرزاق الناس و جراثيم السوق الذين دمروا سوقا كان يشع بالحياه بالأكاذيب و التطبيل و الألاعيب … حسبنا الله و نعم الوكيل

    ردك على الموضوع عمل لي ضحك أب ها ها ها

  2. يا جماعه شو صاير لكم .. انتوا ناسين ان الرزق بيد الله وكل واحد ياخذ من الدنيا اللي الله كاتب له اياه .. قال تعالى : ( ولئن شكرتم لازيدنكم )

  3. السلام عليكم

    نزل المؤشر العام اليوم الى 950 نقطه

    يعني كم يبغون المؤشر صفر!!!!!!
    ان شاء الله ليمت اب في السوقين باجر
    مشكورين وماقصرتوا
    تحياتي الك

    تخيل المؤشر يوصل صفر

    مشكور ياطويل العمر على الموضوع وان شاء الله السوق فية خير عظيم وبيرتفع وكلها كم يوم ونشوف اعمار بسعر 27 واملاك 14 ودبي للاستثمار 22
    ياجماعة الخير باقي فقط 5 ايام على اغلاق الميزانيات والله ارباح الشركات خيالية

    ماحد يبيع
    والله يوفقكم

Comments are closed.