السوق مش محتاج ليميت أب بل محتاج كلوز أب ينظف الروائح النتنة من المتلاعبين بأرزاق الناس و جراثيم السوق الذين دمروا سوقا كان يشع بالحياه بالأكاذيب و التطبيل و الألاعيب … حسبنا الله و نعم الوكيل
ردك على الموضوع عمل لي ضحك أب ها ها ها
مع مثل هذه إدارة ولا بنشوف اللمت آب
يا جماعه شو صاير لكم .. انتوا ناسين ان الرزق بيد الله وكل واحد ياخذ من الدنيا اللي الله كاتب له اياه .. قال تعالى : ( ولئن شكرتم لازيدنكم )
المثل يقول
شي ترجيه ولى شي تاكله
السلام عليكم
نزل المؤشر العام اليوم الى 950 نقطه
يعني كم يبغون المؤشر صفر!!!!!!
ان شاء الله ليمت اب في السوقين باجر
مشكورين وماقصرتوا
تحياتي الك
تخيل المؤشر يوصل صفر
مشكور ياطويل العمر على الموضوع وان شاء الله السوق فية خير عظيم وبيرتفع وكلها كم يوم ونشوف اعمار بسعر 27 واملاك 14 ودبي للاستثمار 22
ياجماعة الخير باقي فقط 5 ايام على اغلاق الميزانيات والله ارباح الشركات خيالية
السوق مش محتاج ليميت أب بل محتاج كلوز أب ينظف الروائح النتنة من المتلاعبين بأرزاق الناس و جراثيم السوق الذين دمروا سوقا كان يشع بالحياه بالأكاذيب و التطبيل و الألاعيب … حسبنا الله و نعم الوكيل
ردك على الموضوع عمل لي ضحك أب ها ها ها
مع مثل هذه إدارة ولا بنشوف اللمت آب
يا جماعه شو صاير لكم .. انتوا ناسين ان الرزق بيد الله وكل واحد ياخذ من الدنيا اللي الله كاتب له اياه .. قال تعالى : ( ولئن شكرتم لازيدنكم )
المثل يقول
شي ترجيه ولى شي تاكله
السلام عليكم
نزل المؤشر العام اليوم الى 950 نقطه
يعني كم يبغون المؤشر صفر!!!!!!
ان شاء الله ليمت اب في السوقين باجر
مشكورين وماقصرتوا
تحياتي الك
تخيل المؤشر يوصل صفر
مشكور ياطويل العمر على الموضوع وان شاء الله السوق فية خير عظيم وبيرتفع وكلها كم يوم ونشوف اعمار بسعر 27 واملاك 14 ودبي للاستثمار 22
ياجماعة الخير باقي فقط 5 ايام على اغلاق الميزانيات والله ارباح الشركات خيالية
ماحد يبيع
والله يوفقكم