السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. لقد منينت اليوم بخساره لا يعلم بها الا الله سبحانه

    واوصل الشكر للاخوان الي اطنزوا على الموضوع

    مشكورين وماقصرتوا

    الله يعوض عليك إن شاءالله يغنيك بحلاله ربح يغطي الخساره

    أما إذا على الأخوان تحملهن ترى هبوط السوق أثر عليهم شويه وحبوا يطلعون من الجو بمزح http://www.satfrequencies.com/invest/images/icons/icon7.gif

  2. الله يسمع منك ياخوية وترتفع الاسهم لانة عن جد لين الحين وايد خسرانة فوق الخمسين :mmom:

  3. قطعت العمر دون حصيلة ما سوى أني ملأت القلب غما
    سعيت لأدرك الدنيا جهيدا فخبت مؤملاً ووهنت عزما
    و لم أك عبد مال أو متاع و لكني أردت العيش شهما
    مخافة أن أمد يدي لأعطى و خوفا حين أسأل أن أذما
    نهبت بذلك السنوات حتى
    طغى في الرأس شيب الرأس رغما
    عناء دائم و شقاء جسم و فكر شاغل ليلاً و يوما
    فلا دنيا ولا ديناً أصبنا و عمرنا لنشقى ثم نعمى

    :^23:

  4. السلام عليكم
    انا لم اهرب مثل ما قال احد الاخوان
    لم استطع الدخول الى المنتدى لانه الشبكه مشغوله

    لقد منينت اليوم بخساره لا يعلم بها الا الله سبحانه

    نزل المؤشر العام اليوم الى 950 نقطه

    يعني كم يبغون المؤشر صفر!!!!!!
    ان شاء الله ليمت اب في السوقين باجر
    واوصل الشكر للاخوان الي اطنزوا على الموضوع

    مشكورين وماقصرتوا

    تحياتي الك

Comments are closed.