السلام عليكم

باجر 1000% لمت اب اذا الله راد

هارد لك للي باع ويستاهل الي صبر

ومن صبر ظفر

ودمتوا

59 thoughts on “باااااااااجر ليمت اب ان شاء الله

  1. مشكور الاخ مئه على التفاءل الطيب وفعلا ردك كان طيب واثبت لاكثر المتشائمين صبرك وطولة بالك على خسائرهم سوا من راس المال او ارباح روؤس اموالهم (( تخيل عزيزي في مدة شهر من ارباح فوق عشرين في المئه الى خسائر سالب 25 في المئه )) بس الله اللي يعوض الناس ويعوض اخوانا المشاركين وماقول غير الصبر مفتاح الفرج …… نقطه اخيره لتوقعي الشخصي انك واصل سوا على مستوى المحافظ او ناس اصحاب قرار عندي سوال هل تتوقع مواصلة السوق للصعود او استراحه لمواصلة النزول لاقدر الله . ولك مني جزيل الشكر

    مرحبا بك اخي الكريم

    الشكر لله وحده انا لم افعل شيء

    ولا بإني انسان واصل او صاحب محفظه

    حالي من حالك يا الطيب

    لكن شفت انه السوق خسر مؤشره اكثر من 10% في يومين ((الخميس والسبت)) وفوق انه المؤشر خاسر 17% طول فترة النزول (( قرابة الشهرين)) ووصول اسعار الاسهم الى القاع
    وكونها اسعار مغريه للشراء

    كل هذه العوامل اكدتلي انه اليوم ليمت اب بإذن الله

    وبالفعل ارتفعت الشركات

    وان شاء الله غدا سيتواصل الصعود

    وشكرا على مرورك

  2. صبرتوا وايد ما بتخسرون شي اذا صبرتوا بعد اسبوع

    قد يكون هناك هبوط بسيط للاسهم ولكن في النهايه السوق مشرف على ارتفاعات جيده

    وتحياااتي للجميع

Comments are closed.