السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. هيه صح نسيت اقولكم بعد

    هذا سعر الـ 570 من المصنع شوفوا كم !!!

    76000×3.68= 280 الف <– والفطيم يبيعها 100 الف اكثر ..!

    لو يبيعها 50 الف اكثر بعد نمشيها بس 100 وايد الصراحه

    لو حد يشتكي عند المكتب الاقليمي ويقولهم عن الاسعار لانه ظلم اللي يسويه الفطيم

    ومب بس الفطيم كل الوكالات جيه بس مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    حبيبي الفطيم اذا ما يضرب فايدة 100% على سعر السيارة ما يرتاح ..

    280 الف درهم في امريكا وطبعا هاذا سعرها بعد ما ياخذون ارباحهم .. فما بالك بسعرها الاصلي اللي يحصل علية الوكيل من المصنع!!

    على فكرة اليوم كنت ارمس ويا واحد من ربعنا يداوم فالجمارك … تعرفون كم سعر الاف جية اللي يبايعنا اياه الفطيم ب133 الف؟؟؟

    سعرة في اوراق الجمارك 70 ألف درهم وهذا سعر المصنع للوكيل .. والله على ما اقول شهيد

  2. السلام عليكم ..

    بنسبه للاستيشن اللكززززس

    بصرااحه ياجمااعه موووتر بمعنى الكلمه

    شخصييييته مهب طبيعييييه شي شيي

    رااحته سوااااااااقته قووووووووووته يسكر طبلونه وانت مرتااااااح وماتحس به

    وبعدين ياجماعه انتو تقارنون اللكزس بين الاكس فايف وربعه غلطانين وربي

    خذ اكس فايف مديل 2009 وخذ استيشن لكزس مديل 2009

    بعد 5 سنواااااااات روح بيعه وشووووووووووف

    واظني تعرفون شو قصدي

    واسموحه

    كلامك صحيح 100% وهذا بعد لو كمل الاكس 5 خمس سنواات وهو صاحي

  3. ماشالله عليكم حللتوا السيارة من جميع النواحي

    الله يعطيكم العافية وارجو من الادارة تثبيت الموضوع لتعم الفائدة

  4. السلام عليكم ..

    بنسبه للاستيشن اللكززززس

    بصرااحه ياجمااعه موووتر بمعنى الكلمه

    شخصييييته مهب طبيعييييه شي شيي

    رااحته سوااااااااقته قووووووووووته يسكر طبلونه وانت مرتااااااح وماتحس به

    وبعدين ياجماعه انتو تقارنون اللكزس بين الاكس فايف وربعه غلطانين وربي

    خذ اكس فايف مديل 2009 وخذ استيشن لكزس مديل 2009

    بعد 5 سنواااااااات روح بيعه وشووووووووووف

    واظني تعرفون شو قصدي

    واسموحه

Comments are closed.