
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
سبحان الله
حبيبي الفطيم اذا ما يضرب فايدة 100% على سعر السيارة ما يرتاح ..
280 الف درهم في امريكا وطبعا هاذا سعرها بعد ما ياخذون ارباحهم .. فما بالك بسعرها الاصلي اللي يحصل علية الوكيل من المصنع!!
على فكرة اليوم كنت ارمس ويا واحد من ربعنا يداوم فالجمارك … تعرفون كم سعر الاف جية اللي يبايعنا اياه الفطيم ب133 الف؟؟؟
سعرة في اوراق الجمارك 70 ألف درهم وهذا سعر المصنع للوكيل .. والله على ما اقول شهيد
كلامك صحيح 100% وهذا بعد لو كمل الاكس 5 خمس سنواات وهو صاحي
الله يعطيكم العافية وارجو من الادارة تثبيت الموضوع لتعم الفائدة
السلام عليكم ..
بنسبه للاستيشن اللكززززس
بصرااحه ياجمااعه موووتر بمعنى الكلمه
شخصييييته مهب طبيعييييه شي شيي
رااحته سوااااااااقته قووووووووووته يسكر طبلونه وانت مرتااااااح وماتحس به
وبعدين ياجماعه انتو تقارنون اللكزس بين الاكس فايف وربعه غلطانين وربي
خذ اكس فايف مديل 2009 وخذ استيشن لكزس مديل 2009
بعد 5 سنواااااااات روح بيعه وشووووووووووف
واظني تعرفون شو قصدي
واسموحه