
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
المبالغة حلوة وزينة ومطلوبة بعد بس في حدود المعقول
تذكرون اللكزس ويا أسماء شركات الألمانية ( اللي اسم شركة وحدة منها تهز اليابان بكبرها ) بنقول ماعليه
تقولون نبي نسوي مقارنة وياهم ! بعد ماعليه
بس توصل انه حد يقول فخامة اللكزس وجودته تتفوق على الألماني !!!!!!!!! هني بقول ستوووووووووب
Wrong Side
افــا عــلــيــك
ومبادره حلوه من اداره المنتدى
مثال
000000000000000000
00000000000000
0000000000000000000
00000000000000
يمكن عن سيارة وحده بس
(ايجابيات وسلبيات الكزس 570 ولاندكروزر الجديد)
انا اشكر راعي الموضوع والصراحة وااااايد استفدت من الموضوع ومن المواصفات ومعظمها كنت جاهلنها وبالنسبة للسيارات الصراحة كلها مافيها حيله سواء كانت لكزس ويلا التيوتا ويلا الالمانيات وكل فئه لها مواصفاتها الخاصة
بس عندي معلومة حبيت اذكرها مرة كنت عارض رنج للبيع فاتصلبي ريال وماتوفقت معاه في السعر وكلمني عن الكزس الصراحة قالي معلومة ياريت لو حد عنده فكره ينورنا قالي انه كلمة لكزس معناتها الفخامة او الراحة ماذكر بالضبط وقالي انه اصل الكلمه هي المانية والالمان هم راعين الفكره واليابانيين اشتروها مادري ابكم مليون بس تبون الصدق انا مش مقتنع ابهاي الرمسة الا اذا حد بيأكدلنا الموضوع . المهم يبقى اللكزس لكزس والاستيشن استيشن والسيارات الالمانية مثل ما هن
واسمحولي اني طولت … بس واااااااااااااايد نفعني الموضوع شكرا الف مرة