السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. المبالغة حلوة وزينة ومطلوبة بعد بس في حدود المعقول

    تذكرون اللكزس ويا أسماء شركات الألمانية ( اللي اسم شركة وحدة منها تهز اليابان بكبرها ) بنقول ماعليه

    تقولون نبي نسوي مقارنة وياهم ! بعد ماعليه

    بس توصل انه حد يقول فخامة اللكزس وجودته تتفوق على الألماني !!!!!!!!! هني بقول ستوووووووووب

    Wrong Side

  2. ونقطة اخرى للتوضيح

    الي يحب يقول رايه عن الكزس او الاستيشن ياليت يكتبها بالطريقة هذي عشان ماتتداخل الافكار بين السيارتين يعني لي حاب يبدي رايه عن الكزس يكتب فبداية مشاركته (بخصوص الكزس) والاستيشن نفس الشي وتكون بالطريقة هذي

    مثلا الكزس يكتب العنوان (بخصوص الكزس) وثم يقول رايه

    والاستيشن يكتب (بخصوص الاستيشن) وثم يقول رايه
    مثال

    بخصوص الكزس

    0000000000000000000000
    000000000000000000
    00000000000000
    بخصوص الاستيشن

    0000000000000000000000
    0000000000000000000
    00000000000000

    مب شرط يقول رايه عن السيارتين
    يمكن عن سيارة وحده بس
  3. عفوا فقط للتوضيح بخصوص الموضوع

    بعد دمج الموضوعين وهما (الكزس 570 اليديد ايجابياته وسلبياته) و ( الاستيشن اليديدة ايجابياتها وسلبياتها) مع بعض في موضوع واحد تحت عنوان
    (ايجابيات وسلبيات الكزس 570 ولاندكروزر الجديد)

    ستجدون عنوان الموضوع الاول الكزس في الصفحة رقم (1) وعنوان الموضوع الثاني الاستيشن في الصفحة رقم (5) من هذا الموضوع

    طبعا هذه بادرة طيبة من ادارة المنتدى قسم بيع وشراء السيارات والدراجات وهذا يدل على اهتمامهم ومتابعتهم الدائمة لمواضيع المنتدى جزاهم الله خير

    هذه المشاركة فقط للتوضيح وشكرا
  4. انا اشكر راعي الموضوع والصراحة وااااايد استفدت من الموضوع ومن المواصفات ومعظمها كنت جاهلنها وبالنسبة للسيارات الصراحة كلها مافيها حيله سواء كانت لكزس ويلا التيوتا ويلا الالمانيات وكل فئه لها مواصفاتها الخاصة
    بس عندي معلومة حبيت اذكرها مرة كنت عارض رنج للبيع فاتصلبي ريال وماتوفقت معاه في السعر وكلمني عن الكزس الصراحة قالي معلومة ياريت لو حد عنده فكره ينورنا قالي انه كلمة لكزس معناتها الفخامة او الراحة ماذكر بالضبط وقالي انه اصل الكلمه هي المانية والالمان هم راعين الفكره واليابانيين اشتروها مادري ابكم مليون بس تبون الصدق انا مش مقتنع ابهاي الرمسة الا اذا حد بيأكدلنا الموضوع . المهم يبقى اللكزس لكزس والاستيشن استيشن والسيارات الالمانية مثل ما هن
    واسمحولي اني طولت … بس واااااااااااااايد نفعني الموضوع شكرا الف مرة

Comments are closed.