السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. يعني قلنا اسعار ال مرسيدس والبي ام والرينج ارتفعت عشان اليورو والاستيراد …

    بس لكزس استيرادها بالدولااااااااااار اللي كل يوم يطيح اكثر فا ممكن اعرف ليش بتغلى وتصير سعرها زي البورش ومرسيدس والرينج والبي ام؟؟؟؟

  2. يا جماعه اسواقتها دلع
    بس فيها شي ما عيبني انك يوم تشغلها بالريمود كنترول من بعيد تشتغل بس من تفتح الباب تبند السياره

    هذا الي ما عيبني فيها بصراحه

    السيارات الامريكيه مثل الجمس والشفر عادي تركب وتسوق وما يبندن

  3. الاستيشن اليديده الفطيم والبهوان ما فيهن هيدروليك للمعلومه بعض الاخوه يفكر الفص او الفرار اللي جنب القير حق الهيدروليك لا يا اخوان انا عندي vxr v8 وهذا نظام عاملينها لتغريزه يوم اتغرز السياره اتشغل هذا النظام والنظام يقوم بعمل ارتجاج في دوران التاير اي بمعنى ايدور التاير مع الارتجاج وبعدي فيه ثلاث سرعات يعني تقدر اتخليه بطيء او وسط او سريع وميزت هذا النظام انك بعد ما اتشغل النظام بس ادوس على الريس اشوي وبعدين اتشل ريلك من الريس وهيه تمشي لحالها يعني ما عليك الا اتلف الاستيرنج يمين ويسار وفي حالت انك فتحت الباب ايوقف النظام اتوماتيك يعني سيفتي بس اللي ما يبقي ايعور راسه يفتح الدريشه حق السياره ويحول من السياره وهيه لحالها بتطلع ههههههه شب الضو وسو شاهيك يوم بتطلع افتح الباب وبيوقف النظام طبعن هذا النظام لتغريزه واللي فيها هذا النظام ما فيها دفلوك لانها يعتبر هوه دفلوك بس نظامه غير وعلى فكره يوم اتشغل النظام تراها يعمل ارتجاج لسياره فلا اتفكرون انها في شي غلط في السياره لانه هذا هوه النظام

    مشكور ياخوي عالتوضيح وجزاك الله خير

    والله الاستيشن اليديده مافيها حيلة دام هذي مواصفاتها

Comments are closed.