
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
مشكور ع الإضافة,
ممكن توضح وين النعيمي للسيارات؟
هل هو معرض ام وكالة ؟
هل مواصفات بهوان أم الفطيم؟
غثيتك بالأسئلة ولكن أعرفك ما بتقصر
السلام عليكم
حبيت اشاركم ياخوان بخصوص الاستيشن اليديد انا مطلع وحده بداية ارمضان vxr 2009رقم 2 وسعرها 242000يعني القماش الصراحة السيارة مريحة وممتازة بالرمل انا الصراحة اقارنهي بالنيسان2005 الصراحة السياره اقوي واهدي وخصوصأ بالبر وصرفية البترول وايد احسن
عيب السيارة الوحيد لين احين البريك ضعيف وفيه فضاوة وقوة المحرك مب هاك الزود
وعندي معلومة انا دايما اشوف الاخوان عندهم مشكلة بالحجز مع انه السيارة متوفره عند النعيمي للسيارات ومدة الأنتظار مب اكثر من اسبوع.
ماعرف منو مألف سالفة الهيدروليك
خاطري يخبرني بس وين شافه
مرحبا السيارة شكلها مب حلو ابد القديم له هيبته مب هذا حتى الهايونداي اشوفها احلى مع احترامي للكزس والهاند بريك تعبان والكواليتي احسه تعبان
الصراحه سياره فخمه بكل ماتحمله الكلمه وشو الكايين والاكس فايف والله بوجهة نضري مايسون شي عدالها ياناس اللكزس سياره شيوخيه وسعرها فيها وللعلم تراها شيك مفتوح وبخصوص البريك كل السيارات الي تشتغل بالبصمه نفس الشي المهم اللكزس والاستيشن الصراحه كسرو السوق اسعارها غاليه بس الغالي سعره فيه ياحلوين