السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. السلام عليكم

    حبيت اشاركم ياخوان بخصوص الاستيشن اليديد انا مطلع وحده بداية ارمضان vxr 2009رقم 2 وسعرها 242000يعني القماش الصراحة السيارة مريحة وممتازة بالرمل انا الصراحة اقارنهي بالنيسان2005 الصراحة السياره اقوي واهدي وخصوصأ بالبر وصرفية البترول وايد احسن
    عيب السيارة الوحيد لين احين البريك ضعيف وفيه فضاوة وقوة المحرك مب هاك الزود
    وعندي معلومة انا دايما اشوف الاخوان عندهم مشكلة بالحجز مع انه السيارة متوفره عند النعيمي للسيارات ومدة الأنتظار مب اكثر من اسبوع.

    مشكور ع الإضافة,
    ممكن توضح وين النعيمي للسيارات؟
    هل هو معرض ام وكالة ؟
    هل مواصفات بهوان أم الفطيم؟
    غثيتك بالأسئلة ولكن أعرفك ما بتقصر

  2. السلام عليكم

    حبيت اشاركم ياخوان بخصوص الاستيشن اليديد انا مطلع وحده بداية ارمضان vxr 2009رقم 2 وسعرها 242000يعني القماش الصراحة السيارة مريحة وممتازة بالرمل انا الصراحة اقارنهي بالنيسان2005 الصراحة السياره اقوي واهدي وخصوصأ بالبر وصرفية البترول وايد احسن
    عيب السيارة الوحيد لين احين البريك ضعيف وفيه فضاوة وقوة المحرك مب هاك الزود
    وعندي معلومة انا دايما اشوف الاخوان عندهم مشكلة بالحجز مع انه السيارة متوفره عند النعيمي للسيارات ومدة الأنتظار مب اكثر من اسبوع.

  3. مرحبا السيارة شكلها مب حلو ابد القديم له هيبته مب هذا حتى الهايونداي اشوفها احلى مع احترامي للكزس والهاند بريك تعبان والكواليتي احسه تعبان

  4. الصراحه سياره فخمه بكل ماتحمله الكلمه وشو الكايين والاكس فايف والله بوجهة نضري مايسون شي عدالها ياناس اللكزس سياره شيوخيه وسعرها فيها وللعلم تراها شيك مفتوح وبخصوص البريك كل السيارات الي تشتغل بالبصمه نفس الشي المهم اللكزس والاستيشن الصراحه كسرو السوق اسعارها غاليه بس الغالي سعره فيه ياحلوين

Comments are closed.