السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد


  1. السيارة عائلية أكثر من شبابية الايجابيات نظام التتبع ممتاز حيث أنك لوغفلت تمسك بريك السيارة بروحها
    أحسن عقب تركيب الرنجات 20 ثبات أكثر أو يتراوالي
    صرفية البترول أقل 6 سرعات
    في البيع لايطيح سعرها
    اللليتات فيها زينون في الفول ليت فقط
    الدي في دي يشتغل الامامي في الباركنج فقط
    فيها معظم وسائل الراحه دي في دي شنجر وسي دي وتبريد السيتات وكروس كنترول وكميرات امامية وخلفيه ونظام هيدروليك ومن داخل بيج والسرعه تطوف 220 وثبات جيد لاتقارن بالاماني
    والسموحه

    أنا معاك الرنجات 20 أثبت من رنجات الوكاله بس في الرمل خامه

    وبخصوص الزنن
    اللكزس 570 فيها زينون في الفول ليت والديم ليت بس الزنن درجات

  2. السلام عليكم ورحمة الله

    اشحالكم اخواني عساكم بخير …

    بخصوص الفرق بين فيكسار والجكساار

    الاولي فيه شاشه اربع حساسات لللابواب يفتح بدون مفتاح جلد هيدروليك والشي الرائع بعد الميزة اليديده الي ما نزلت في باقي مثيلاتها وهي نظام يطلع السيارة اذا غرزت … هذا الفرق وتقريبا فرق في السعر 35 الف للمميزات هذي عن الجي اكس ار

    اما عيوبها فاخواني لا حد يقول انا سمعت من هذا وهذا ترى السيارة بعدها يديده ومغيرين شكلها….

    والي ما اشترى هذي السيارة فلا يعلق من كلام الناس …

    عني انا ولله الحمد السيارة ما عليها كلام فقط في شي بسيط وهي يا ريت لو نزلوا مكينه 5700

    الصراحة راح تغطي على الكزس وهذا الواقع الوكالة ما نزلتها لخوفها على 570 واتمنى للجميع التوفيق والواحد يقول يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها….

    وبخصوص الدفلوك موجوده …. ^_^

    تسلم ياخوي عالمشاركة الطيبة وبخصوص الدفلوك والهايدروليك عندي ريال مظهرنها من البهوان فل فل ابشن فتحه وجلد وشاشة موديل 2008 وانا شايفنها بس مافيها لادفلوك ولا هايدروليك

  3. السلام عليكم ورحمة الله

    اشحالكم اخواني عساكم بخير …

    بخصوص الفرق بين فيكسار والجكساار

    الاولي فيه شاشه اربع حساسات لللابواب يفتح بدون مفتاح جلد هيدروليك والشي الرائع بعد الميزة اليديده الي ما نزلت في باقي مثيلاتها وهي نظام يطلع السيارة اذا غرزت … هذا الفرق وتقريبا فرق في السعر 35 الف للمميزات هذي عن الجي اكس ار

    اما عيوبها فاخواني لا حد يقول انا سمعت من هذا وهذا ترى السيارة بعدها يديده ومغيرين شكلها….

    والي ما اشترى هذي السيارة فلا يعلق من كلام الناس …

    عني انا ولله الحمد السيارة ما عليها كلام فقط في شي بسيط وهي يا ريت لو نزلوا مكينه 5700

    الصراحة راح تغطي على الكزس وهذا الواقع الوكالة ما نزلتها لخوفها على 570 واتمنى للجميع التوفيق والواحد يقول يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها….

    وبخصوص الدفلوك موجوده …. ^_^

Comments are closed.