
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
أنا معاك الرنجات 20 أثبت من رنجات الوكاله بس في الرمل خامه
وبخصوص الزنن
اللكزس 570 فيها زينون في الفول ليت والديم ليت بس الزنن درجات
سبحان الله
تسلم ياخوي عالمشاركة الطيبة وبخصوص الدفلوك والهايدروليك عندي ريال مظهرنها من البهوان فل فل ابشن فتحه وجلد وشاشة موديل 2008 وانا شايفنها بس مافيها لادفلوك ولا هايدروليك
السلام عليكم ورحمة الله
اشحالكم اخواني عساكم بخير …
بخصوص الفرق بين فيكسار والجكساار
الاولي فيه شاشه اربع حساسات لللابواب يفتح بدون مفتاح جلد هيدروليك والشي الرائع بعد الميزة اليديده الي ما نزلت في باقي مثيلاتها وهي نظام يطلع السيارة اذا غرزت … هذا الفرق وتقريبا فرق في السعر 35 الف للمميزات هذي عن الجي اكس ار
اما عيوبها فاخواني لا حد يقول انا سمعت من هذا وهذا ترى السيارة بعدها يديده ومغيرين شكلها….
والي ما اشترى هذي السيارة فلا يعلق من كلام الناس …
عني انا ولله الحمد السيارة ما عليها كلام فقط في شي بسيط وهي يا ريت لو نزلوا مكينه 5700
الصراحة راح تغطي على الكزس وهذا الواقع الوكالة ما نزلتها لخوفها على 570 واتمنى للجميع التوفيق والواحد يقول يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها….
وبخصوص الدفلوك موجوده …. ^_^
طواش
ياخوك وحتى انا مشغلنها هي مقفوله كيف تنسرق هههههههههه