السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. والله حيرتونا

    لا لكزس ستيشن و لا ستيشن في اكس ار عايبنكم!

    بس اتعرفون شو؟ أنا بخلي عيني هيه اللي تحكم و عيني اتخبرني انه ماشي بيت في الامارات إلا فيه ستيشن .. تويوتا ولا لكزس .. شو يعني هذا؟ السيارة تعبانه يعني؟ طبعا لا و الناس يالسه تتسابق على حجوزاتها

    انا معاك قلبا وقالبا ..اكثر المبيعات عندنا التيوتا وللكزس … انا ما ادري ليش الموضوع يتكلم عن سلبيات وايجابيات السياره شوه دخل مقارنها بالسيارات الثانيه . ا.. مع احترامي للجميع السياره ناجحه ناجحه لو فاشله ما بتحصلها يالين اللحين تنباع باعلا من سعرها وتحصل شرايه اللها ….

  2. عائلية كبيرة مب شبابية, شكلها وايد ياباني عكس الموديل السابق, ربيعي عنده وحدة يقول عليها صرفية ….

  3. استفسار هل الاستيشن فيها دفلوك

    لاني سمعت من اكثر من واحد ان ماشي دفلوك والغريب لقيت لها صورة فالانترنت فيها دفلوك

  4. والله يااخواان الـ Vxr V8 مواصفات حلوه وفيها كل شي من شاشه ونفجيشن وهايدروليك بعد

    انا مايهمني السعر في الاستيشن لان الاستيشن الصراحه سعره فيه مايطيح بسرعه

    السلبيه الوحيييده انها مب متوفره بمكينه الـ 5.7 ومخصصينها لامريكاا

    صدقني لوالفطيم اييب هالمكينه حتى لو رفع سعره لـ 300 الف الكل بيااخذهاا وبيفر اللكزس

Comments are closed.