السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. الصراحة موضوع طر

    لكن اللكزس احسه غالي
    مب انه ما يستاهل العكس والله سيارة وحولة وجيمتها فيها

    لكن سؤال يطرح نفسه

    انا جربتها في الرملة احسها مافيها ذاك العزم ساعات تثقل وايد احسها بتغرز
    واهم شي
    انا اخاف اطلع ابها العراقيب الكبار ولا اقطع داخل داخل الرملة ليش؟؟؟؟
    انا اقولكم ليش السيارة غالية ومافينا تتكسر وعقب الوالد يطيح فيني

    لكن جان تبو الصراحه السيارة كشخه
    حق خطوط طر
    حق دوس طر
    حق راحة طر
    قطع غيار رخيصه
    قطع غيار تلقاهن في كل مكان
    هالموتر ما يباله غير تنزيلة وبس

    لكن اننيي حق الاهم

    الحمد لله عندنا سياير في البيت
    عندنا امريكي كان عندنا الماني
    وعندنا
    لكن الصراحة ما احب الدش الرملة الا باستيشن
    لانه يعطي وقت الحاية وما يقول لأ
    عندي ستيشن 97 وكل ما نبا نبيعه وايينا شرراي نكنسل
    لانه الصراحة الستيشن سيارة مهما دفعت عليه سعره فيه والحمد لله
    والي يبا يجرب ويشوف الفرق بين اللكسز والستيشن الي في الصورة
    يطرش لي عالخاص وبييب له الموترين في رملة زاخر ولا البدع ويقولي رايه

    والحين ناوي اخذ ستيشن 2009 ستندر حق لعب لقيته وارد الفطيم بـ 135 عالزيرو وناوي عليه
    ولو حد يعرف مكان القاه ارخص زين

    والسموحه على المداخله
    حبيت بس اضيف النقطة عن سيره في الرملة

  2. بنالسبة لي انا اول ماشتكيت فالوكالة بدلولي الشفت وبدون اي نقاش .. بس بعد عانيت من نفس المشكلة … رديتلهم .. وقالولي مشكلة فالقير .. وحاليا الموتر فالوكالة

  3. السيارة لاندكروزر Gxr V8 2008
    بالاضافة الى عيب الشفت فقد تم تكريزه اول مرة وثاني مرة بدلو قطعة والحين لا اشتكي منه
    اما عيب البريك فقد بقيت اشتكي في كل تشييك ولا فايدة يقولون هذا طبيعي وبعدين طلبت تقرير بعدد مرات تكراري البلاغ عن عطل البريك لكي اتقدم ببلاغ في وزارة الاقتصاد وهددتهم بانني سوف احملهم المسؤولية في حالة وقع حادث لاقدر الله

    اعترف المهندس انه عيب مصنعي وبسط في غطاء طرمبة آيل البريك وفعلا اعطاني طرمبه لسيارة عاملة حادث وإلحين اكثر من 7000 كلم ولا مشاكل علما انني مازلت انتظر تبديل القطعة حيث انه اكد ان القطعة التي في المخزن بها نفس العيب وهم في انتظار قطعة بمواصفات جديدة

  4. هيه صح نسيت اقولكم بعد

    هذا سعر الـ 570 من المصنع شوفوا كم !!!

    76000×3.68= 280 الف <– والفطيم يبيعها 100 الف اكثر ..!

    لو يبيعها 50 الف اكثر بعد نمشيها بس 100 وايد الصراحه

    لو حد يشتكي عند المكتب الاقليمي ويقولهم عن الاسعار لانه ظلم اللي يسويه الفطيم

    ومب بس الفطيم كل الوكالات جيه بس مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    اخوي ركز في هذه النقطه .. starting at .. قصده .. تبدا على !!!!!!!

    يعني انت كمل وضيف المواصفات اللي موجوده فالفطيم .. وشوف بكم تطلع ..

    صح يمكن يظهر الفرق اكثر عن 30 الف .. بس لا تنسى انه يوجد جمارك .. ومن هذه السوالف

    والله اعلم .. ومن وجهة نظري .. السعر مبالغ فيه شويه ..

    والسموحه .. للتنويه فقط

  5. بالنسبة للإستيشن الخليجي
    الحجم والمكينة غير متجانسين ، الحجم كبير و المكينة لا تتناسب معها (ثمانية سلندر)
    السيستم في vxr (فل أوبشن) غير فعال في الرمل
    تسارع السيارة غير مقبول في الطرق المعبدة وفي صعود التلال الرملية
    تجمع رمل بشكل غير طبيعي على الزجاج الخلفي
    لا يوجد تحكم في الهيدروليك
    الخشب مصبوغ و يتقشر
    الراديو فيه 6 محطات قابلة للضبط فقط و فيه SW band ما له فائدة
    طبعا الشفت فيه عيب مصنعي

    سيارة مريحة
    إستهلاكها عادي للوقود
    مكيف ممتاز
    ثابتة على الخط بسبب الوزن
    كمالياتها جيدة مقارنة بالشكل السابق

    يفضل:
    تغير الماكينة إلى 5.7
    تغير الشفت
    تركيب نظام تلفزيون في شاشة الأمامية ونظام DVD في سقف للمقاعد الخلفية

Comments are closed.