
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
السلام عليكم ,,,
انا حاب اضيف معلومه عن اللكزس استيشن
هالموتر الوحيد الي مافي مشكله صوت الهوا ,,,,
مثل ما انتو عارفين انه انواع اللكزس اليديده (is, Es, Gs, Ls) بعد السرعة 100 ينسمع صوت الهوا بس محد عارف من وين هالصوت
واكثر شي الصوت موجود في Ls
وللعلم مايدخل هوا بس صوت حتى لو غيرتوا الربلات الصوت بيتم موجود
اللكزس استيشن هو الموتر الوحيد الي مافيه هالصوت
بصراحه أنا أشوف الكزس اليديد مب ناقصنه من المواصفات غير الزينون.
من ناحية الاستخدام موتر خراباته قليله وسعره ممتاز بعد البيع وهذا المعروف عنه.
من ناحية العيوب فيه سعره الي زاد من 250,000 وهذا سعر الشكل الأولي موديل ال2007 لين 350,000 للموديل اليديد، نسبة الزياده تطوف ال50% وهذا الشي مبالغ فيه.
الشي الثاني وهو الشكل الخارجي، توقعنا بينزل بشكل يخليه أفخم عن الأولي بس للأسف أحس انهم شوي اخطئو في التصميم.
بس فوق هذا أتوقع مع الوقت بنتقبله أكثر حلو خصوصا يوم عليه رنقات ال20.
الله يبارك فيكم
تم الرد علا الخاص
صحيح .. بس بما أنك ناوي تصدر السيارة مش لازم تدفع ضرائب
فقط لتذكير الاخوة الاعضاء الرجاء قراءة المشاركة رقم 251 و 252 للاهمية
في الصفحة رقم 26