السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. السلام عليكم ,,,
    انا حاب اضيف معلومه عن اللكزس استيشن

    هالموتر الوحيد الي مافي مشكله صوت الهوا ,,,,

    مثل ما انتو عارفين انه انواع اللكزس اليديده (is, Es, Gs, Ls) بعد السرعة 100 ينسمع صوت الهوا بس محد عارف من وين هالصوت
    واكثر شي الصوت موجود في Ls

    وللعلم مايدخل هوا بس صوت حتى لو غيرتوا الربلات الصوت بيتم موجود

    اللكزس استيشن هو الموتر الوحيد الي مافيه هالصوت

  2. بصراحه أنا أشوف الكزس اليديد مب ناقصنه من المواصفات غير الزينون.

    من ناحية الاستخدام موتر خراباته قليله وسعره ممتاز بعد البيع وهذا المعروف عنه.
    من ناحية العيوب فيه سعره الي زاد من 250,000 وهذا سعر الشكل الأولي موديل ال2007 لين 350,000 للموديل اليديد، نسبة الزياده تطوف ال50% وهذا الشي مبالغ فيه.

    الشي الثاني وهو الشكل الخارجي، توقعنا بينزل بشكل يخليه أفخم عن الأولي بس للأسف أحس انهم شوي اخطئو في التصميم.
    بس فوق هذا أتوقع مع الوقت بنتقبله أكثر حلو خصوصا يوم عليه رنقات ال20.

  3. اخوي السعر هذا بدون الضرايب

    تقريبا 10 الاف دولار

    وبعدين سعره في الفطيم 350 ألف فقط !!

    صحيح .. بس بما أنك ناوي تصدر السيارة مش لازم تدفع ضرائب

  4. فقط لتذكير الاخوة الاعضاء الرجاء قراءة المشاركة رقم 251 و 252 للاهمية

    في الصفحة رقم 26

Comments are closed.