السلام عليكم

نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء

اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين

العضو

74407

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها

يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها

الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع

137 thoughts on “ايجابيات وسلبيات الكزس570 ولاندكروزر الجديد

  1. هيه صح نسيت اقولكم بعد

    هذا سعر الـ 570 من المصنع شوفوا كم !!!

    76000×3.68= 280 الف <– والفطيم يبيعها 100 الف اكثر ..!

    لو يبيعها 50 الف اكثر بعد نمشيها بس 100 وايد الصراحه

    لو حد يشتكي عند المكتب الاقليمي ويقولهم عن الاسعار لانه ظلم اللي يسويه الفطيم

    ومب بس الفطيم كل الوكالات جيه بس مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    اخوي السعر هذا بدون الضرايب

    تقريبا 10 الاف دولار

    وبعدين سعره في الفطيم 350 ألف فقط !!

  2. عادي يالعيناوي تقبل الوضع .. ترا اهم شي سعرها فيها خخخ

    انا الي يقهرني الي يقولك ان الـ LS460 افخم من الـ S class !!!!!!!!!!!

    وين وجه المقارنه ابا اعرف بس

    ماعليه مانطلع من نطاق الموضوع ونرجع للكزس والاستيشن

    =)

    ان شاء الله قريب بسوي مقارنه بين الـ LX570 و الـمرسيدس GL

    لانها من نفس الفئه وعشان ما يزعلون حبايبنا اصحاب السعر الثابت

  3. المبالغة حلوة وزينة ومطلوبة بعد بس في حدود المعقول

    تذكرون اللكزس ويا أسماء شركات الألمانية ( اللي اسم شركة وحدة منها تهز اليابان بكبرها ) بنقول ماعليه

    تقولون نبي نسوي مقارنة وياهم ! بعد ماعليه

    بس توصل انه حد يقول فخامة اللكزس وجودته تتفوق على الألماني !!!!!!!!! هني بقول ستوووووووووب

    Wrong Side

    انا انسان مايهمني اصل صنع السياره لكن احب اقولك ان الالمان فخامه مايهتمون فيها مثل التقنيات

    لكن الفخامه معروف وين مكانها ماشي غير بريطانيا

Comments are closed.