السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
طلبت منج تردين علي بخصوص السعر وما رديتي علي خبر
على العموم مشكورة
برجع ادور مرة ثانية وان شاء الله خير
HHNLive.com – News – “Tupac: Assassination” DVD In Stores October 23
YouTube – Tupac Revelations Movie Trailer sep 2007
هذا لنك التريل مال الفلم
اخوي ماحصلت الفلم متاكد من اسمة ؟؟