السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
شيك على الخاص
السلام عليكم
أختي لو ماعليج امارة بســـ
أبا ال ” Photo blockeR ”
& Licencse Plate Cover
ممكن تقوليلي كم أسعارهم و كم بيكلفني + التوصيل……..
وأنا مستعد اتعامل وياج بخصوص ها التجارة
و بالتوفيج لج
” أتريا ردج إختي “
بالتوفيق ,,,,
المعذرة اخوي كنت احسب انة انا رديت عليك
شيك على الخاص لو سمحت
ربي يوفقج ان شاءالله