السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. السلام عليكم

    أختي لو ماعليج امارة بســـ

    أبا ال ” Photo blockeR ”

    & Licencse Plate Cover

    ممكن تقوليلي كم أسعارهم و كم بيكلفني + التوصيل……..

    وأنا مستعد اتعامل وياج بخصوص ها التجارة

    و بالتوفيج لج

    ” أتريا ردج إختي “

    شيك على الخاص

  2. السلام عليكم

    أختي لو ماعليج امارة بســـ

    أبا ال ” Photo blockeR ”

    & Licencse Plate Cover

    ممكن تقوليلي كم أسعارهم و كم بيكلفني + التوصيل……..

    وأنا مستعد اتعامل وياج بخصوص ها التجارة

    و بالتوفيج لج

    ” أتريا ردج إختي “

  3. طلبت منج تردين علي بخصوص السعر وما رديتي علي خبر

    على العموم مشكورة

    المعذرة اخوي كنت احسب انة انا رديت عليك

    شيك على الخاص لو سمحت

Comments are closed.