السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
اخوي شحن العطور على البريد العادي ممنوع
تحياتي
للرفع^____________^
اخوي شيك على الخاص
بالتوفييييييييييييييييييق.غناتيه
مووووووووووووووفقه الغلا