السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. مرحبا اختي
    يستوي اطلب عطور، لأنه حسب علمي انه ممنوع شحن العطور ؟
    فلو يستوي ابي اطلب نوع معين من العطر 10 حبات، وبخبرج التفاصيل في حال كان في امكانية لشحن العطور الى الامارات

    اخوي شحن العطور على البريد العادي ممنوع

    تحياتي

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    اختي شوفيلي هل ساعهـ كم جيمتها عندكم ..
    وكم راح اتكلفني مع التوصيل ولـ 10 % كم راح يكونـ

    http://watches.infoniac.com/uimg/por…-award-new.jpg

    اترقـبـ ردج اختي

    اخوي شيك على الخاص

Comments are closed.