السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
اختي عندي مواقع ابا اطلب منهم ياليت ترسلين لي اميلج برساله خاصه علشان اشرح لج اكثر
ممكن الرقم ع الخاص؟؟؟
هذي على كم مع الشحن
AUTOMATIC EGG TURNER Little Giant 6200 – eBay (item 250294844770 end time Sep-20-08 18:38:30 PDT)
هلا اختي
ممكن تحصلين لي Egg Incubator
بسعر رخيص وياليت لو تكون فل توماتيك
وكم بيكون سعرها مع الشحن
اختى دزيتلج رساله خاصه
ممكن تجيكين عليها بليييز
^_^