السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. اختي عندي مواقع ابا اطلب منهم ياليت ترسلين لي اميلج برساله خاصه علشان اشرح لج اكثر

  2. هلا اختي
    ممكن تحصلين لي Egg Incubator

    بسعر رخيص وياليت لو تكون فل توماتيك

    وكم بيكون سعرها مع الشحن

Comments are closed.