السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. مرحبا تاجره من أمريكا أرسلت لك على الخاص ياليت تردين علي جزيتي خيراً

    شيكي الخاص

  2. ما يامر علييج عدو

    والسموحه منج الغاليه ما كنت اعرف انه ممنوع شجن المواد البخاخه او السائله … ههههههههههههههههه

    مسموح

  3. السلام عليكم اختي بغيت اشياء للسياره ياليت تقدرين اتوفرينها لي

    اول شي شبك حق السيارة الي فوق والي تحت حق Altima v6 2005

    وهاي صوره حقه http://www.sfxperformance.com/parts/TRX25739.htm

    وثاني شي بغيت البدي كت حق الالتيما اذا تقدري وهاي الصوره Nissan Altima R34 Complete Body Kit (2005-2006) (Extreme Dimensions: 110907)

    اخوي المعذرة الاغراض هذاي كبيرة مااقدر اشحنها

Comments are closed.