السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
شيكي الخاص
مرحبا تاجره من أمريكا أرسلت لك على الخاص ياليت تردين علي جزيتي خيراً
شكيكي الخاص حبوبة
اخوي المعذرة الاغراض هذاي كبيرة مااقدر اشحنها