السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. اخوي للاسف ممنوع شجن المواد البخاخة او السائلة

    تامرني على شي ثاني

    ما يامر علييج عدو

    والسموحه منج الغاليه ما كنت اعرف انه ممنوع شجن المواد البخاخه او السائله … ههههههههههههههههه

  2. السلام عليكم اختي بغيت اشياء للسياره ياليت تقدرين اتوفرينها لي

    اول شي شبك حق السيارة الي فوق والي تحت حق Altima v6 2005

    وهاي صوره حقه http://www.sfxperformance.com/parts/TRX25739.htm

    وثاني شي بغيت البدي كت حق الالتيما اذا تقدري وهاي الصوره Nissan Altima R34 Complete Body Kit (2005-2006) (Extreme Dimensions: 110907)

  3. طرشتلج راله على الخاص
    شيكي عليه وردي على
    مع الشكر الجزيل

    وصل وجاري العمل علية

Comments are closed.