السلام عليكم

الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب

معلومات

الدفع مسبقا

الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن

انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن

يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير

يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن

ان شاء الله اتكون وضحت

والي عنده اي استفسار يحطة على العام

والي عنده طلب يحطة في الخاص

تحياتي

103 thoughts on “الي تبي اي شي من الانترنت او من امريكا

  1. انتظر ردك …

    اخوي هذاي الاالة احاول اعرف اسمها بلانجليزي مو عارفة ابي اعرف اذا اقدر اجيبها لك اولا

  2. اذا في فقاسه للبيض بسعه 100 بيضه واكثر

    ممكن تخبروني على الخاص مع السعر + سعر الشحن

    انتظر ردك …

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    اختي شوفيلي هل ساعهـ كم جيمتها عندكم ..
    وكم راح اتكلفني مع التوصيل ولـ 10 % كم راح يكونـ

    http://watches.infoniac.com/uimg/por…-award-new.jpg

    اترقـبـ ردج اختي

    اخي لو سمحت ابي الرابط الاصلي الي الساعة

    انت عاطني رابط الصورة ابي رابط الساعة علشان مااخربط واطلب ساعة غير الي تبيها

    تحياتي

Comments are closed.