السلام عليكم
الي يبي اي طلب من امريكا او من النت يراسلني على الخاص وفاله طيب
معلومات
الدفع مسبقا
الزبون راح يدفع قيمة البضاعة مع الشحن
انا عمولتي بسيطة 10 % بس من قيمة البضاعة وليس الشحن
يعني اذا كنت راح تطلب100 درهم او ريال مثلا راح اتكون عمولتي 10 دراهم او ريالات مبلغ مو كبير
يعني راح يصير مجموع الي تدفعة 110 + الشحن
ان شاء الله اتكون وضحت
والي عنده اي استفسار يحطة على العام
والي عنده طلب يحطة في الخاص
تحياتي
طرشتلج راله على الخاص
شيكي عليه وردي على
مع الشكر الجزيل
اخوي هذاي الاالة احاول اعرف اسمها بلانجليزي مو عارفة ابي اعرف اذا اقدر اجيبها لك اولا
انتظر ردك …
اختي تاجرة الله يوفقج في هالمجال
وانا ابا شي بعد وهو
عبارة عن فلم وثائقي
YouTube – Tupac Revelations Movie Trailer sep 2007
اسمه Tupac Revelations دورته ومالقيته
وشكراااا
اخي لو سمحت ابي الرابط الاصلي الي الساعة
انت عاطني رابط الصورة ابي رابط الساعة علشان مااخربط واطلب ساعة غير الي تبيها
تحياتي