انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .
تصفّح المقالات
547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
اي ثاني مره الله يهديج …. كل يوم والثاني الريال يغلط … و اذا السوق خالفه بالقو مايدخل المنتدى لين ماتهدا الامور و الناس تنسى ….
انا ما ادري على شو عاطينه لقب محلل اي واحد ممكن يحط ارقام واذا مشت معاه قال (كما قلنا)
و اذا مامشت معاه قال السوق اهبل … او يقول سوري عندي غلط في الترقيم
سوق صارله 4 سنوات ينزل و نازل من 8000 نقطة أي قاع رح يكسر .. ليش باقي في قاع … احنا في قاع القاع .. الله يسلمنا من موجات الي باعثينك و صدقني لافيه كسر ولا جبر
اخي عزمي انا اشكرك ع مجهودك اخي الكريم لكن بارك الله فيك هذه ثاني مره تخطئ بالتحليل وتعترف بذلك وهذا شي تشكر عليه وانا لا انقص من معرفتك اخي الفاضل ولكن يبدو ان المؤشر يعاكس التحليل والتوقعات فاتمنى ان تكون اكثر دقه اخي الكريم
وفي النهايه اكيد لا يعلم الغيب الا الله
بارك الله فيك
عزمي بيك :- تحياتي لك ولكن لي تعليق علي اخر شارت قمت بترقيمه في اننا بدأنا الثالثة دون ان ندري
1- مقولتك تفترض اننا بدأنا الخامسة الكبري الدافعة لاسفل والتي تتكون من خمس موجات دافعة وهذا سيناريو قائم وجميل ولكن ماذا لو كنا داخل موجة هابطة تصحيحية زجزاج من مجمل الحركة الصاعدة من القاع الي القمة وهو واضح علي بعض الاسهم بشكل جميل مثل اعمار واربتك وهذا السيناريو يعني اننا في تشكيل تصحيحي ثلاثي وعليه يمكن ان نفترض اننا اليوم انهينا الموجة الاولي من الزجزاج الهابطة خاصة وانها انتهت عند النسبة الذهبية من الحركة ككل اي مستويات 1700 وان هذه الموجة الهابطة تكونت من خمس موجات بها امتداد بالثالثة
وعليه يكون 1712 هو نهاية موجة هبوط اولي داخل الزجزاج ومن اليوم نبدأ بالصعود في الموجة الثانية من الزجزاج ولدينا المستويات التالية الهامة جدا
1880 – 1950 – ثم النسبة الذهبية ايضا عند 2005 تقريبا
لذلك هذا سيناريو قائم عندي بشرط تجاوز اول مستوي تصحيحي 23% وهو 1820 وهي نقطة الفصل غدا
وعفوا علي الاطالة وارجو ان يكون حد فاهم حاجة
علي اي حال اري من دخل اليوم ان يصبر قليلا ربما يحصل علي ربح جيد وان يوقف خسارته بكسر 1740 لمدة نصف ساعة علي الاقل غدا ولا اتوقعه
تحياتي يا عزمي باشا
والله وحده اعلي واعلم
مشكور وبارك الله فيك وفي ميزان حسناتك
ان شاءالله باجر اخر يوم اتدوال فالسوق و ننتظر القاع الموقعقع
وجزاك الله الف خير و لجميع الاخوان المحللين ..تحياتي