انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط


  1. تكفى اخوي عزمي ياولد الهيلااااااااااااااااااااا

    نبي تحليلك للسيكل

    اخى سامى بالمساء انشاء الله وكذالك ايضا الاخوه الاخرين .

  2. اخوانى انى ارى النقطه 1427 امامى مكسوره مثلما ارى اولادى كل يوم , كما بالشارت ترون ارتفاع اليوم هى الموجه الرابعه من الاولى من الثالثه ……………. اننا لم ننتهى بعد من الاولى من الثالثه وانتهائها عند النقطه 1651 وبعدها ارتفاع مقارب لارتفاع اليوم او اكثر وهى الموجه الثانيه من الثالثه الكبيره …………………فبالله عليكم قولوا لى لاى نقطه سوف تنتهى الثالثه من الثالثه …………..ان طول الموجه الاولى وهو 206 نقطه فاذا كان انتهاء الموجه الاولى من الثالثه مايقارب 1651 وعلى افتراض ان الموجه الثانيه 110 نقطه وان نجعل الثالثه بدون امتداد فيكون الناتج ………………1651+110 =1761 -206 = 1555 نقطه فاذا كان التصحيح عند الموجه الثالثه وبدون امتداد 1555 نقطه …………………. افاليس الموجه الخامسه كفيله بكسر القاع القديم نعم ان القاع سيكسر ويتكون قاع نهائى جديد ولذالك اتوقع الماشر ان يصل غدا الى الحد الاعلى عند الافتتاح وهى النقطه مابين 1798 الى 1803 نقطه والله عز واجل اعلم فلذالك انصح من كل قلبى ولا اريد لاى احد ان يكتوى بنار الخساره وفعلا غدا عند الافتتاح هى الفرصه الاخيره.

  3. اخوي عزمي جزاك الله خير… بما اننا بدينا موجه هابطه جديده ممكن تفتح موضوع جديد و تبدأ به متابعة هذه الموجه

Comments are closed.