انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. استهدوا بالله يا جماعة

    الأخ قال صعود 50 نقطة وبالفعل صعد المؤشر 50 نقطة …

    ما نقدر نحكم على تحليل الأخ إلا غداً ،، نزول المؤشر أو ارتفاعه يحكم الأمر

    إن غداً لناظره قريب

    يا خوي بالعكس الاخ عزمي مشكور وبارك الله فيه وهو من الذين يجتهدون لمساعدة الاعضاء ولكن ما قصدته انه يفضل ان لا يتسرع بالتحليل سواء في الصعود او الهبوط لان المؤشر يخالف التوقعات وخصوصا هذه الفتره
    الله يوفقنا اجمعين

  2. ماقصرت ومجهود رائع ولك جزيل الشكر على التنبيه

    ومتابعة السوق عن قرب

    محد نسى يوم الخميس وغيرها وغيرها وغيرها …..

    تقبل تحياتي ورايتك بيضاء

  3. اي ثاني مره الله يهديج …. كل يوم والثاني الريال يغلط … و اذا السوق خالفه بالقو مايدخل المنتدى لين ماتهدا الامور و الناس تنسى ….

    انا ما ادري على شو عاطينه لقب محلل اي واحد ممكن يحط ارقام واذا مشت معاه قال (كما قلنا)

    و اذا مامشت معاه قال السوق اهبل … او يقول سوري عندي غلط في الترقيم

    استهدوا بالله يا جماعة

    الأخ قال صعود 50 نقطة وبالفعل صعد المؤشر 50 نقطة …

    ما نقدر نحكم على تحليل الأخ إلا غداً ،، نزول المؤشر أو ارتفاعه يحكم الأمر

    إن غداً لناظره قريب

  4. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .

    بارك الله فيك أخي الكريم وكثر الله من أمثالك

    بالفعل ضبطت والي تابع الرششش آخر السوق يفهمها على السريع انها لعبه

Comments are closed.