انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .
تصفّح المقالات
547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
جزاك الله خير اخ عزمي العتيبي
يا خوي بالعكس الاخ عزمي مشكور وبارك الله فيه وهو من الذين يجتهدون لمساعدة الاعضاء ولكن ما قصدته انه يفضل ان لا يتسرع بالتحليل سواء في الصعود او الهبوط لان المؤشر يخالف التوقعات وخصوصا هذه الفتره
الله يوفقنا اجمعين
ماقصرت ومجهود رائع ولك جزيل الشكر على التنبيه
ومتابعة السوق عن قرب
محد نسى يوم الخميس وغيرها وغيرها وغيرها …..
تقبل تحياتي ورايتك بيضاء
استهدوا بالله يا جماعة
الأخ قال صعود 50 نقطة وبالفعل صعد المؤشر 50 نقطة …
ما نقدر نحكم على تحليل الأخ إلا غداً ،، نزول المؤشر أو ارتفاعه يحكم الأمر
إن غداً لناظره قريب
بارك الله فيك أخي الكريم وكثر الله من أمثالك
بالفعل ضبطت والي تابع الرششش آخر السوق يفهمها على السريع انها لعبه