انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. مين عند مشاركه طيب يتفضل ومين عند مشاركه في قذف على المحللين او المشرفين افتكر السكوت أفضل للواحد وبعدين مش ناقصين هم اكثر من الهم الى فيه جميعاً

    هدي أعصابك ياخوي واذكر واستغفر الله …ربي يبعد عنك الهم والغم وفالك التوفيق انشاء الله

  2. عزمي العتيبي

    الكثير في انتظار رايك للاسواق غدا وهذا معناها ان الكثير يثقون بك وفي تحليلاتك وليس معني ان الؤشر هبط دون الارقام اللي ذكرتها ان الثقة اهتزت فانت تقوم بمجهود رائع من اجل الجميع وقلنا سابقا ان هناك عوامل اخري قد تتدخل في ارتفاع او هبوط المؤشر
    وياريت سوق ابو ظبي لو سمحت

    بانتظارك عزمي يا عزمي

  3. زي ما كان اليوم هبوط جامد بكره هيكون صعود اجمد وقولوا محمود قال

    ما اتوقع ابدا ابدا حتى لوصار ارتداد فهو تسحيب رجول والوعد غدا……..

  4. مين عند مشاركه طيب يتفضل ومين عند مشاركه في قذف على المحللين او المشرفين افتكر السكوت أفضل للواحد وبعدين مش ناقصين هم اكثر من الهم الى فيه جميعاً

Comments are closed.