انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .
تصفّح المقالات
547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
هدي أعصابك ياخوي واذكر واستغفر الله …ربي يبعد عنك الهم والغم وفالك التوفيق انشاء الله
رايتك بيضاء أخي عزمي وفي أنتظارك لتحليل سوق دبي ليوم غدا ان شاء الله
وتقبل تحياتي
عزمي العتيبي
الكثير في انتظار رايك للاسواق غدا وهذا معناها ان الكثير يثقون بك وفي تحليلاتك وليس معني ان الؤشر هبط دون الارقام اللي ذكرتها ان الثقة اهتزت فانت تقوم بمجهود رائع من اجل الجميع وقلنا سابقا ان هناك عوامل اخري قد تتدخل في ارتفاع او هبوط المؤشر
وياريت سوق ابو ظبي لو سمحت
بانتظارك عزمي يا عزمي
ما اتوقع ابدا ابدا حتى لوصار ارتداد فهو تسحيب رجول والوعد غدا……..
مين عند مشاركه طيب يتفضل ومين عند مشاركه في قذف على المحللين او المشرفين افتكر السكوت أفضل للواحد وبعدين مش ناقصين هم اكثر من الهم الى فيه جميعاً