انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. اخوي عزمي متى تتوقع بداية الموجة الثالثة او بمعني اخر ما هي المدة المتوقعة لانتهاء الموجة الصاعدة التي تتحدث عنها .. وشكرا

  2. شكرا لك اخي عزمي
    بس اتمنى ان تعطينا ارقام يعني اعلى قمة ممكن ان يصلها يوم الاحد او نزولا
    هل بيكون الارتفاع في بداية الجلسة يعني في نصف الاول او النصف الثاني

    اخوك متعلق فووووووووق
    بس عادي جدا ممكن نبيع ونشتري من تحت
    يعني تعطينا ارقام لو تقريبة ب 20 نقطة للدخول والهروب.
    وشكرا لك وجزاك الله خير

Comments are closed.