انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. الاخ عزمي البعض يقول غدا اعمار والسوق لمت اب والاخر ان خبر الاندماج سلبي

    فما رايك بالاندماج

    مشكور

    الالعاب الناريه مبهجه ولكنها مدمره محرقه ……………………………… وكذالك اعمار بالوقت الحالى سترون البهجه ليوم ولكن سترون الدمار لسنه , لقد قلت سابقا انها خطوه احترازيه للقادم لاستمرارية البقاء ……………………………… وصراحه انى اتوقع سعر اعمار مابين الدرهم ونصف 1.5 الى درهم1 خلال هذه السنه او على اقصى حد اوائل سنة 210 والايام هى التى ستقول ولست انا .

  2. الاخ عزمي البعض يقول غدا اعمار والسوق لمت اب والاخر ان خبر الاندماج سلبي

    فما رايك بالاندماج

    مشكور

  3. مشكور اخي الفاضل

    ما رأيك في مؤشر سوق أبوظبي ، هل انتهت موجة التصحيح أم لأ ؟؟

    على قولة الاخوه المصرين ………………………………………….. .. رحنا بالكازوزه لا دبى ينفع ولا ابوظبى ينفع ولا الاسواق العربيه تنفع ولا الاسواق الاوروبيه تنفع ولا النيكى ينفع ولا الداو ينفع …………………. الشىء الوحيد اللى ينفع هو املنا بالله .

Comments are closed.