الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار
الصراحة الموضوع اصبح
مسخرة
عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي
عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار
بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها
كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص
بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟
فماذا تنتظر ؟
لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت
واليوم ب 5 ولا تشتري !!!
واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!
ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟
كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية
والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا
استاذي سعادة محمد العبار
لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء
ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان
ما أتوقع أن العبار بيشتري في ظل عدم استقرار الاوضاع الاقتصادية….
I totally agree with you
عيل خلو المحللين يحتالون و الشركات اللي تقيم سعره العادل بكذا وكذا ينفعوكم
الله يعطيك العافيه